عطورٌ فخمة من أشهر الماركات العالمية تستقبلين معها الموسم الجديد

مع بداية كل موسم، تحرص دور التجميل العالمية على إصدار عطر يحاكي ذوقك ويتناسب مع حبّك للتغيير واختيار الأجمل على الدوام. لربيع 2017 ياسمينة تنقل إليك تفاصيل أحدث ابتكارات العطور التي من شانها أن تجدد إطلالتك بعبيرها الرائع!

ias

  • Tom Ford Orchid: احتفاءً بتحفة المجموعة الأصلية، يقدم توم فورد إصدار Black OrchidPerfume Lalique Edition وهو إصدار محدود من زجاجة عطر سوداء كريستالية، صممت حصرياً من قبل Lalique لـتوم فورد من أجل المرة الأولى التي طُرح فيها العطر في نوفمبر 2006.
  • Iris Céladon من مجموعة LA COLLECTION منArmani / Privé: يأتي القارورة السوداء التي أصبحت تشتهر بها الآن عطور تشكيلة Armani / Privé LA COLLECTION. تصميم أنيق يجمع نفحات العطر المميّزة مثل البخور، البرغموت، الورد، الخشب، والسوسن.
  • Terre de Lumière من L’Occitane: أوّل عطر ينتمي إلى عائلة العطور المستوحاة من الطعام لدى لوكسيتان، يتراقص على الخيط الرفيع بين الانتعاش الذكوري والرقّة الأنثويّة الناعمة، في تركيبة جمعت في المقدمة بذور المسك والفلفل الورديّ، وفي قلبها عسل اللافندر،أما القاعدة فتحتوي زهرة الأكاسيا وخلاصة اللوز المرّ وفول التونكا والمسك الأبيض.
  • Musk Malaki من Chopard: هو أحدث إضافة إلى "مجموعة ملكي"، ويشكل أحدث الجواهر الأربع للمجموعة. عطرٌ فريد جداً من نوعه، وخلاصة لأرقى المكونات من الشرق الأدنى. ومع نغماته الشاعرية، القوية والجذابة، يمثل تجربة حسيّة ساحرة حقاً. 
  • Eau des Merveilles Bleue من Hermès: عطر يعكس أحلام الطفولة والأنوثة، لحورية في العصر الحديث، فكريستين ناجل إختارت اللون الأزرق السماوي الذي يضيء سحر المحيط ولون السماء في دعوة إلى الاستيقاظ المنعش والمتألّق.
  • Olympea من Paco Rabanne: نسخة جديدة من عطر باكو رابان الأيقوني الذي يتوجّه إلى كل إمرأة تعشق التميّز والأناقة من دون تكلّف، وبكل طبيعية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية