عطور كلينيك تحاكي المرأة الأنيقة والجذابة!

تعرفي على عطر Clinique Aromatics in Black

أطلقت علامة Clinique مجموعة جديدة من العطور الإستثنائية، Clinique Aromatics in Black و Clinique Aromatics in White.

ias

يحمل عطر Clinique Aromatics in Black نفحات الفاكهة النضرة والزهور الغريبة التي تمنحكِ رونقاً من الغموض والجاذبية ولا شكّ من أن هذا العطر مستوحى من المرأة العصرية المميزة التي تجد تألقاً وجمالاً في اللون الأسود.

يكشف عطر Clinique Aromatics in Black عن الطاقة الجاذبة الجريئة لتوليفة أوراق الخوخ والغريبفروت الوردي العصاري الغض والبرغموت الإيطالي المشرق الذي يلفت الانتباه على الفور. أما بالنسبة للنفحات الوسطى فهي مزيج من الأسمانثوس والنيرولي و تغلّف الياسمين النفحات الوسطى بازدواجية تعبّر عن الأنوثة المتعدّدة الجوانب.

وأخيراً تمنح النفحات السفلى العطر دفئاً وأحاسيساً  وتعبر نبتة المر عن رائحة جريئة وأنثوية حسية في آن معاً. 

(تعرفي مع "ياسمينة" اكني سوليوشن بي بي كريم من كلينك واحصلي على تغطية متكاملة للشوائب في وجهك)

تعرفي على عطر Clinique Aromatics in White

أما بالنسبة لعطر Clinique Aromatics in White، فهو عطر صُمِّمَ خصيصاً للمرأة التي تسعى وراء عطر استثنائي يمنحها التميز والأهمية. عطر Aromatics in White هو عبارة عن تفاعل واثق لنفحات الخشب الصافي، البتلات الشفافة والعنبر الدافئ. اختيار المكونات الخام والنقية يخلق عطراً راقياً عصرياً ومعقداً بنفس الوقت.

(تعرفي مع "ياسمينة" على أفضل كريم أساس كلينك لإطلالة خالية من الشوائب)

يبدأ عطر Clinique Aromatics in White باندفاعة جريئة وحيوية من موالفة ورق البنفسج الغض مع السيترس الحمضي العنبري وفلفل سيشوان، التي تغرقك عميقاً في العطر. وتركّز نفحات العطر الوسطى على بتلات الورد الشفافة من تركيز ماء الورد مجتمعاً مع زهرة البرتقال الخصبة وقلب الباتشولي الغني لمزيج متناغم من الألوان، الروائح والتركيبات. لتعزّز النفحات السفلية الطبقة الغامضة والجذابة من هذا العطر مع Amber Gris و Skin Musk وقوة البينزوين الجذابة. هذا المزيج يوفر أثراً فاتناً لجاذبية لا يمكن إنكارها للمرأة التي ترغب بعطر استثنائي لا يحدّه زمن ويجدر الذكر أنه مختبر ضد الحساسية.

إقري المزيد: ملف كامل عن أحدث مستحضرات ماكياج Clinique، تعرفي على تفاصيلها مع ياسمينة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية