عطورٌ ينفر منها الرجل في فصل الصيف...فلا تستعمليها!

عطور ينفر منها الرجل في فصل الصيف...فلا تستعمليها!

لن يكون الموقف مستساغاً أبداً إذا لاحظت أنّ الرجل الذي تقفين أمامه منزعجٌ من رائحة عطرك، ولن تتقبّلي أبداً أن يبدي أي امتعاض أو تعليق سلبي على العطر الذي اخترته، أنوثتك ستتأذى بشكل كبير، وثقتك بنفسك ستتلقّى صفعة قويّة قد يصعب عليك استيعابها. تفادياً لكل هذه المواقف السلبية المفترضة، أحببنا اليوم إطلاعك على نوعية العطور التي ينفر منها الرجال خصوصاً في فصل الصيف، والتي الأجدى بك الابتعاد عنها هذه الفترة!

ias

مع الحرارة العالية صيفاً، تصبح عملية انتقاء العطور أكثر دقّة، خصوصاً في الأنواع القويّة وذات التركيبات الثقيلة، فهي ورغم جمالها وتميّزها، إلا أنّها لن تكون مطلقاً الاختيار الصحيح، لأنّها شذاها القوي سيصب في غير مصلحتك، وسيكون عدواً لك بدلاً من أن يكون حليفاً لجمالك. نصيحتنا بالابتعاد عنها في هذا الموسم يعود إلى حقيقة أنّ تفاعلها مع البشرة لن تكون نتيجته مثالية، نظراً لكثرة التعرق والإفرازات الجلدية الطبيعية، التي تجعل المحيطين بك ينفرون منك في حال استعملت رائحة قويّة ومزعجة خصوصاً في ساعات الصباح.

من هنا، يجدر عليك معرفة أنّ العطور الخفيفة والمنعشة الغنية بتركيبة الأزهار والورود الناعمة والفواكه هي الاختيار الأنسب، فكّلما كان العطر ناعماً وذات أثر حيوي عليك، كلّما كنت تقفين في الجهّة الصحيحة، في حين تعد العطور الغنية بالأخشاب والتوابل والعود والعنبر هي الأسوأ، والتي في حال أحببت استعمالها، يمكنك فعل ذلك ليلاً وبكميّة خفيفة جداً، وفي مكان مغلق! هذه الشروط وحدها الاستثناء.

لأنّنا نعرف أنّك في قرارة نفسك تريدين جذبه ولفت نظره إليك، إعرفي أنّ العطور عنصر يحقق لك النتيجة التي تريديها، وما عليك إلا الالتزام بما أخبرناك به.

إقرئي المزيد:كوني إمرأة الورود مع عطر Chloé fleur de parfum

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية