علاج الثّلج الصباحي على طريقة النجمة Kate Moss

علاج الثلج الصباحي على طريقة كيت موس

يحدث أحياناً أن تستيقظي من نومك متعبة ببشرة منتفخة غير جاهزة للإنطلاق، فتضطرين الى الإستعانة بالماكياج غير الإعتيادي علّه يعيد النّشاط الى إطلالتك.صحيح أن للماكياج مفعولاً قوياً يقلب الموازين إلاّ أن بعض العلاجات الطبيعية بإمكانها أن تفي بالغرض. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على علاج الثّلج الصباحي التي كشفت عنه الممثلة Kate Moss والذي يعيد إلى بشرة وجهك النشاط بثوان قليلة فتنطلقين الى أينما أردت بإطلالة مفعمة بالحيوية.

ias

كل ما عليك فعله للتخلّص من تعب وانتفاخ الوجه عند الصّباح وبحسب الممثلة Kate Moss هو الإستعانة بوعاء كبير يحتوي على الثّلج والإنطلاق الى غسل وجهك به لعدة مرات متتالية وذلك لأن:

-الثلج ينشط الدورة الدموية ما يساهم في إبراز عظام الخدود الى العلن أكثر. عندما تضعين وجهك في الثّلج ستشعرين للوهلة الأولى بالألم لكن بعد غسله لعدة مرّات ستعتادين عليه لتشعرين بعدها أن البرودة بدأت تتغلغل الى أعماق البشرة فتعود وتخرج منها بخدود بارزة ونضرة.

-الثلج يعزز الدّورة الدّموية ويمنح وجنتيك اللون الطّبيعي. بشرة الوجه غير مهيّئة كثيراً لفروقات الحرارة القوية فتتفاعل معها تلقائياً لتبرز عوارضها للخارج بعدة أشكال. وفي هذه الحالة فإن تعرّض بشرة وجهك لمياه الثّلج بشكل مفاجئ سيحرّك الدورة الدمية بسرعة ليظهر لونها الطبيعي الزهري الى العلن.

-الثلج يقلّص حجم المسام الواسعة. صحيح أن التعب وقلّة النوم يبرزان أكثر مسام البشرة ويساهمان في توسيع حجمها ، وصحيح أن مشكلة المسام الواسعة لا حلّ نهائياً لها إلاّ أن علاج الثلج الذي يتغلغل الى أعماق البشرة، يملأها إنتعاشاً ورطوبة ليقلّص حجمها بوقت قليل.

-الثّلج يزيل إنتفاج جيوب العيون العلوية والسّفلية. يساهم الثلج في إمتصاص الإنتفاخ الناتج عن التعب ليعيد الحيوية الى البشرة إضافة الى أن قدرته السحرية في جعل الدورة الدموية أسرع تساهم في تقليص الهالات السوداء الناتجة عن قلّة النوم.

إقرأي المزيد: ملكات جمال لبنان…اللقب لم يبعد عنهنّ عمليّات التجميل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية