طريقة علاج الخطوط تحت العين بأساليب عدة

علاج الخطوط تحت العين بأساليب عدة

العناية بالبشرة هي جمال المرأة لان البشرة حساسة وهي تلفت نظر الآخر اليك بالاخص الرجل. تتميز عينا المرأة بالسحر والجاذبية ولكن اذا كانت تحومها التجاعيد، عندها تكون العيون تعبة وبشعة لذلك عليك أن تهتمي بها. بالتالي، إن محيط العينين هو مكان حساس وتعتبر البشرة في هذه المنطقة رقيقة للغاية. تعلّمك ياسمينة اليوم طرقاً عدة لعلاج التجاعيد تحت العيون من خلال أساليب يجب اتباعها يوميًا.

ias

إن التجاعيد تحت العيون تحتاج الى الامور التالية:

تدليك يومي: العناية بالبشرة أساسي عندما تستيقظين في الصباح الباكر، قفي أمام المرآة وقومي بتدليك محيط عينيك بأصابعك بطريقة الطبطبة. وذلك لكي تجري الدورة الدموية بشكل جيد وتستعيد العيون حيويتها.

الوقاية من الشمس: قد تكون الشمس خطرة على العيون في بعض الاحيان بالاخص في فصل الصيف الحار، لذلك احمي عينيك منها وطبّقي على عينيك كريمًا للعينين عند الصباح قبل الخروج من المنزل وعند المساء.  يمنع ظهور التجاعيد والهالات السوداء البشعة.

شرب الكمية اللازمة من المياه يوميًا: إن عدم شرب المياه بشكل كافٍ أي ما يناسب العشر أكواب يوميًا، تواجه البشرة الجفاف لذلك ترين التجاعيد تحت العينين والتعب أيضًا. كل ما عليك فعله هو شرب الكمية الكافية من المياه والاهم أن تشربي كوبين قبل النوم.

أكياس الشاي الأخضر: يحتوي الشاي الأخضر على المواد المضادّة للأكسدة ويمنع ظهور الهالات السوداء ولا سيما التجاعيد حول العيون. طبّقي أكياس الشاي الاخضر الباردة على عينيك واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم أزيليها كل يوم قبل النوم. ويمكنك أن تطبّقيها ثلاث مرات في اليوم كحد أقصى.

عدم التعرّض لشاشات التلفاز أو الكمبيوتر في ساعات الليل المتأخرة: لا تسهري في الليل على التلفاز وعلى الشاشة الكمبيوتر بالاخص حين يكون الضوء مطفأ لانك ستتعبين عيونك وتزداد مشاكل البشرة لديك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية