علاقات المشاهير: فارق السنّ لم يكن عائقاً

لم يعرف الحب يوماً عائقاً أمام من يعيشه، وبالتالي لم ولن يكون فارق العمر حاجزاً أمام عشاق الحب. وهذه الحالة اختبرها العديد من مشاهير ونجوم هوليوود، على مرّ السنوات، فكتب للبعض منهم النجاح والاستمرارية في حين لم تتعدَّ العلاقة للبعض الاخر مجرد مغامرة عاطفية جميلة أسكبتهم الخبرة والذكريات الجيّدة.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة لائحة بهؤلاء.

اختبري نفسك: من هو زوجك من المشاهير؟

بيونسيه وجاي زي

هذا الثنائي الذهبي الذي ميّز هوليوود بحبه القديم والذي توّج عام 2008 بحفل زفاف رائع، يندرج في اطار العلاقات ذات فوارق العمر الشاسعة بين الحبيبين.

إذ إن فارق العمر بين بيونسيه وجاي زي هو حوالى 12 سنة.

كاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس

على الرغم من فارق الـ25 عاماً بين الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار كاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس، فإن الحب كان أقوى وسمح لهذا الثنائي، على الرغم من كل العقبات والمشاكل التي واجهها، من الاستمرار سوياً ضمن حياة زوجية مميزة ولافتة.

ماري كايت أولسن وأوليفر ساركوزي

وقعت الممثلة الشابة والجميلة ماري كايت أولسن، نجمة هوليوود، في حب الأخ غير الشقيق للرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي، أوليفر، على الرغم من فارق الـ17 عاماً الذي يفصلهما.

وقد أشيع عام 2014 أن الثنائي تزوج سراً.

كايتي هولمز وطوم كروز

وقع الممثل الهوليوودي الأشهر طوم كروز في حب الممثلة الشابة كايتي هولمز، والتي تصغره بحوالى 16 عاماً، وتوّج هذا الحب بزواج نتج عنه ابنة.

إلاّ أن الثنائي انفصل عام 2012 بعد 6 سنوات من الحياة الزوجية التي تصدّرت الصحف العالمية.

ديمي مور وأشتون كوتشر

تصدّرت العلاقة العاطفية التي جمعت الممثلين ديمي مور وأشتون كوتشر لحوالى 10 سنوات الصحف العالمية، خصوصاً أن الممثلة الهوليوودية الشهيرة كانت تكبر حبيبها بـ16 عاماً.

إلاّ أن العلاقة انتهت بطريقة درامية.

اقرئي المزيد: تعرفي الى نجوم هوليوود الذين فشلوا في الحصول على الأوسكار

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية