علامة Bambah تكشف عن مجموعة كبسولة جديدة تضمّ الأزياء المحتشمة!

لا شكّ أنّ علامة Bambah ومنذ أن أبصرت النور، استطاعت أن تخطف الأنظار بتميّز تصاميمها وتصبح الخيار النفضّل لدى عاشقات الموضة والسيدات اللواتي يبحثن عن إطلالة ملفتة ومميّزة ولكن ولأنّ علامة بامبة تسعى دائماً للوصول إلى أكبر عدد من السيدات، اختارت مؤخراً وتحديداً في الثاني من شهر يوليو الحالي أن تحاكي المرأة المحتشمة أو المحجبّة أيضاً وذلك من خلال تقديم مجموعة كبسولة لها، مجموعة صغيرة ضمّت بعض الأزياء.

ias

> "مفهوم الأناقة المتميزة بالحشمة قريب جداً إلى قلبي حيث أن أمي محجّبة، ودائما ما تبحث عن قطع أنيقة ولكنّ تتميز بالإحتشام وتعبّر عن أسلوبها الخاص الفريد في الأناقة". مها عبد الرشيد مصممة أزياء "بامبة" Bambah .

تعمل المجموعة التي تضمّ 20 قطعة، بحرفيّة على إدخال بعض التعديلات الجماليّة التي تتميز بالحشمة على تصاميم أزياء خط "بامبة" Bambah الرئيسي حيث تمّ إستخدام أقمشة فاخرة لخلق تصاميم تجذب النظر وتعكس الأناقة وتلائم الإطلالة المحتشمة.

أما القطعة أو الصيحة المفتاح إذا صحّ التعبير والتي يمكن اعتبارها الموضة التي تركّز عليها العلامة هذا الموسم فتتّسم بسروالٍ كارغو Cargo بأرجلٍ واسعة، هذا السروال الذي يعكس الأسلوب العمليّ والحيويّ مع الأسلوب الأنيق ليكون بالتالي القطعة الضروريّة في خزانة كلّ امرأة.

في هذا الإطار، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ علامة بامبة كانت قد أطلقت في الماضي عدداً من المجموعات الصغيرة بمناسبة شهر رمضان، وقدّمت إلى زبائنها الأكثر رغبة في الملابس المحتشمة، خدمة إدخال تعديلات حسب الطلب على بعض التصاميم المختارة ولكن ونسبةً إلى زيادة الطلب على الملابس المحتشمة، اختارت العلامة تقديم مجموعة خاصّة بالأزياء المحتشمة لزبائنها.

> "كانت الملابس المحتشمة في مجال إهتمامنا منذ فترة إذ وبحكم تمركزنا في قلب الشرق الأوسط، ولسعادتنا بتلبية إحتياجات المرأة العربية العصرية، نتلقى العديد من الطلبات على الملابس المحتشمة في محلنا، ولذلك أردنا في الحقيقة الإستفادة من هذا الموقف، وتوسيع خدماتنا لكي يري العالم مدى ما يمكن أن تكون عليه أناقة الملابس المحتشمة". مصمّمة علامة بامبة مها عبد الرشيد.

هنا لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ هذه المجموعة قد قدّمتها العلامة في إيطاليا خلال أسبوع الموضة بتورينو يوم الثاني من يوليو 2017 وذلك في عرض أزياء تحت رعاية مجلس الموضة والتصميم الإسلامي IDF وها هي باتت متوفّرة في الأسواق وعلى مواقع التسوّق الالكترونيّ ابتداءا من العاشر من شهر يوليو الحالي.

إقرأي المزيد: عاشقات الموضة معاً في حفل عشاء علامة Bambah

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية