علامة CÉLINE تقدم العرض الأجمل حتى الآن في باريس

إنه اليوم السادس من أسبوع الموضة في باريس لصيف 2017 وقد انتظرناه لاكتشاف ما ستقدّمه لنا المصمّمة المبدعة فيبي فيلو لدار سيلين.
وكالعادة، توجّهنا إلى Club de Tennis، المكان الذي تعرض فيه علامة سيلين مجموعاتها كلّ موسم، ونحن نتساءل ماذا ستقدّمه لنا المصمّمة فيلو لصيف 2017 (اكتشفي حكاية دار سيلين وقابلتنا مع فيبي فيلو).

ias

لدى دخولنا صالة العرض، فوجئنا بزجاج يتوسّط الصالة حتى أدركنا أنّ سرّ هذا الزجاج هو أنّ فيبي فيلو اختارت أن يعكس تصاميمها لصيف 2017 (اليك تصاميم سيلين لصيف 2016) إذ يتمكّن الحاضرون من رؤية تصاميمها من مختلف الجهات.
ولهذا الزجاج قصّة أيضاً إذ إنّه من تصميم الفنان والكاتب دان غراهام الذي أتى خصيصاً وصمّمه داخل الصالة، هذا الفنان الذي ترك على مقاعدنا قولاً ملفتاً " I Want to show that our bodies are bound to the world, whether we like it or not".

بدأ العرض وأتت الإطلالة الأولى لتعكس السترة الواسعة بالقصّة لعريضة والمربّعة إذا صحّ التعبير، هذه السترة التي أتت منسّقة مع سروالٍ جلدي بقصّة الـ Flare على الكاحل وحقيبة محدّدة بمسكة يد صغيرة، حقيبة جديدة لدى الدار وتعكس توجهاً جديداً في التصميم إذ لم نعتد على رؤية هذا الشكل من الحقائب لدى سيلين من قبل.
إلى جانب ذلك وإذا أردنا تلخيص الصيحات أو التركيز على أبرزها فلا بدّ من أن نذكر أنّ السراويل بقصّة الـ Flare سيطرت ولكنّها أتت بقماش مختلف على الكاحل وتحديداً بقماش التول المطبّع.

بالإضافة إلى ذلك، لا بدّ من أن تأتي المعاطف الكلاسيكية بالقصّة المستقيمة لتزيّن مجموعة سيلين، هذه القطعة التي باتت تعتبر من القطع التاريخية لدى الدار.
ولكن ومن الإطلالات التي لفتتنا في هذه المجموعة تحديداً، كانت تلك التي عكست فستان التول الناعم والماكسي الذي أتى مطبّعاً برسم يجسّد جسم المرأة.
أيضاً، رأينا موضة التوب التي تعكس حمّالة الصدر المروّسة Coin Bra منسّقة فوق الفستان الأبيض الناعم كما فستان التول المثني بقصّة الـ Drape إلى جانب سروال الجلد بقصّة البوي فرند مع الأزرار الأمامية على الخصر والفستان الطويل بقصّة الـ Cut Out.

أخيراً وبالنسبة إلى الصيحات التي برزت لا بدّ من تسليط الضوء على إحداها المميّزة والتي تمثّلت بقصة الـ Cut Out تحت الأكتاف والتي برزت وظهرت واضحة مع الإطلالة التي عكست السترة المقطعة بالمربعات الصغيرة Plaid.
في الختام، لا بدّ من أن نقول إنّ هذا العرض هو الأجمل حتى الآن في هذا الأسبوع الباريسي الطويل!

إقرأي المزيد: اليك مجموعة سيلين لما قبل خريف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية