علامة Giorgio Armani تقدمُ لكِ أزياء راقية ومميزة لشتاء 2018!

أطلقت علامة Giorgio Armani لخريف وشتاء 2017-2018 خلال أسبوع الموضة في ميلانو، مجموعة أزياء وأكسسوارات موجهة للمرأة مهما كانت الصيحات التي تحبها ومهما كان الأسلوب الذي تعتمده. إذ ضمت هذه المجموعة الجديدة عدد كبير من الصيحات التي تم تنسيقها مع بعضها البعض مع باقة من الألوان تبدأ من اللون الأسود، الذي لا يفارق يوماً منصات العرض وصولاً إلى الأزرق والأخضر والأحمر.

ias



شعرنا وكأن هذه العلامة ترغب بمنح المرأة صوتاً عالياً يحررها من جميع السلاسل التي قيدتها، لترتدي لباس القوة والجمال الذي من شأنه أن يرتقي بها نحو العلاء ولترفع صوتها عن ذي قبل بلهجة الفخر والإعتزاز.

(إكتشفي أجمل أزياء مارني Marni لشتاء 2018)

ضمت هذه المجموعة، عدد كبير من الصيحات التي تتراوح بين البدلات الرسمية والسترات بالياقات المميزة وكأنها قطعة فنية تم نحتها لتزين رقبة السيدة وصولاً إلى الأزياء بأسلوب الـ Off-Shoulders. الأمر الذي من شأنه أن يتماشى مع مختلف إطلالات السيدة النهارية والمسائية. تم إطلاق هذه الصيحات مع باقة مميزة من الأقمشة، إلاّ أن المخمل كان سيد الموقف وسيطر تماماً على عدد كبير من الإطلالات.

(إكتشفي أجمل تصاميم ميسوني Missoni لشتاء 2018)

بالإضافة إلى المخمل، لم تغيب عن منصات العرض، أقمشة الفرو والحرير إلى جانب الريش والأقمشة المطبعة بالأشكال والألوان والمدروزة بطريقة لا مثيل لها.

إقرأي المزيد: إكتشفي أجمل أزياء دولتشي آند غابانا لشتاء 2018!



تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية