علامة Maje تطلق مجموعة أزياء حصرية للإمارات العربية المتحدة في دبي مول

تعرفي على مجموعة الدنيم التي صممتها علامة Maje خصيصاً لسيدات الإمارات العربية المتحدة

أعلنت علامة Maje عن إطلاق مجموعة جديدة من تصاميم الدنيم حصرياً في الإمارات العربية المتحدة في متجر العلامة في دبي مول. تم تصميم قطع هذه المجموعة بطريقة تعكس رقي وأناقة المرأة العربية المقيمة في الإمارات، الأمر الذي من شأنه أن يعكس أهمية السيدة الإماراتية بالنسبة لعلامة الأزياء الفاخرة، Maje.

ias

تعرفي على مجموعة الدنيم التي صممتها علامة Maje خصيصاً لسيدات الإمارات العربية المتحدة

تتألف هذه المجموعة من فستان كوكتيل من دون أكمام بقصة ضيّقة عند منطقة الخصر تحمل بصمة العلامة وجوهرها المفعم بالأناقة والجاذبية، بالإضافة إلى تنورة بخصرٍ عالٍ وقصة منتفخة، إلى جانب سترة رائعة مزودة بسحاب. يمكن إرتداء قطع من هذه المجموعة مع بعضها أو إختيار القطعة التي تحلو لكِ مع تصاميم أخرى.

تتميز كافة القطع بألوان مشرقة تبرز من خلالها زخارف هندسية وفق رسومات حصرية لريش الطاووس تم ابتكارها بأسلوب جرافيكي معاصر. 

تعرفي على مجموعة الدنيم التي صممتها علامة Maje خصيصاً لسيدات الإمارات العربية المتحدة

تتماشى هذه القطع مع عدد كبير من الإطلالات النهارية والمسائية، كما تتماشى مع طبيعة الطقس في الإمارات. فتمنحك شعور بالإنتعاش لدى اعتمادها والجدير بالذكر أنها تعكس الرؤية الإبداعية لمؤسسة العلامة Judith Milgrom. تحرص Judith دائماً على تقديم قطع وإطلالات من شأنها أن تسلط الضوء على الجانب الأنثوي والأنيق للمرأة، الجانب الذي يميزها مع لمسة باريسية فخمة. وتنجح بالقيام بذلك من خلال إطلاق مجموعات تحافظ على هوية أزياء دار Maje بطريقة معاصرة. ما هي القطعة المفضلة لديكِ من هذه المجموعة الحصرية للإمارات العربية المتحدة؟ شاركينا رأيكِ وتابعينا دائماً للتعرف على كل ما هو جديد في عالم الموضة والجمال!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية