علامة Swarovski تحتفل بإطلاق أحدث مجموعة لها ضمن أجواء ساحرة

نُظّمت أمسية سادتها أجواء ساحرة ومتلألئة بمناسبة إطلاق أحدث مجموعة من ابتكار دار الكريستال النمساوية الفاخرة، سواروفسكي، في دبي. أقيمت الأمسية بتاريخ 10 مايو في مطعم ساتين – نيكي بيتش، حيث عُرضت مجموعة Crystal Galaxy في حضور شخصيات بارزة في المجتمع وضيوف من كبار الشخصيات ووسائل إعلامية من المنطقة.

ias

لا شكّ بأنّ مجموعة Crystal Galaxy لخريف وشتاء 2016/17 هي تشكيلة رائدة في عالم قطع الكريستال ذات الجودة العالية والتقطيع الدقيق، كما أنّها تجسّد كوكبة من النجوم في أشكال كروية، بينما تعكس ألوانها الكونية الجذابة كالأزرق الحالك والأخضر المتقزّح جمال الشفق القطبي الشمالي.

خلال حفل الإطلاق، خاطب نصر سليمان، مدير سواروفسكي الشرق الأوسط الحاضرين قائلاً: "ليلتنا تشعّ بريقاً وتألّقاً مع إطلاقنا لمجموعة _Crystal Galaxy، فيما النجوم تغمرنا اليوم من كل اتجاه._ _Crystal Galaxyمجموعة لا بدّ من اقتنائها للموسم القادم. ومع هذه التشكيلة، ندعوكم للسفر إلى مجرّة نجوم بعيدة كلّ البعد، والتحلّي بالجرأة، والشغف، والتألّق."_

(إليك تفاصيل حفل إطلاق كتاب "سواروفسكي)

إطّلع المدعوون على المجموعة الراقية في ظل ترفيه ممتع للغاية أضفاه الدي جاي ديمي.إي إل إلى جانب عروض رائعة لعازف كمان، وراقصين موهوبين. تزيّنوا بالنجوم مع مجموعة Crystal Galaxy التي ستصبح متوفّرة في الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من يوليو 2016.

إقرأي المزيد: إليكِ بالصور، أجدد وأفخم القلادات المصنوعة من الذهب من تصميم علامة Hermès!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية