علامة بربري تحتفي بشهر رمضان الكريم بحملة مخصصة وتشكيلة إستثنائية

بمناسبة شهر رمضان الكريم، أطلقت علامة Burberry مجموعة مميزة من الحقائب المستوحاة من أحدث حقيبة احتلّت منصة العرض، The Patchwork. عرضت هذه التشكيلة من الحقائب مع فساتين سهرة طويلة وخفيفة في سياق حملة مخصّصة لشهر رمضان الكريم تمّ تصويرها في منطقة الشرق الأوسط، وتظهر فيها العارضة البريطانية إلايزا فيربانكس.

ias

وبمناسبة الشهر المبارك، منحت Burberry كل حقيبة من حقائب Patchwork تصميماً مميزاً كما أطلقت على كلّ منها اسم مدينة أو شارع أو قرية بريطانية. تتوافر هذه الحقائب بتشكيلة متنوعة من المواد والأقمشة، بما في ذلك الأكسسوارات المعدنية، والترتر، والكريستال.

أمّا المجموعة المميّزة من فساتين السهرة الطويلة المصممة في لندن والمصنوعة في إيطاليا، فتتوفّر بأقمشة ناعمة مثل التول مع القطن، والحرير، والدانتيل.

تتوفّر هذه المجموعة كذلك في عدد من متاجر Burberry المختارة حول العالم، بما في ذلك المتجر الرئيسي في الشرق الأوسط الموجود في مول الإمارات. وكانت Burberry قد افتتحت في شهر أبريل 2015 هذا المتجر الذي يعدّ أضخم متاجرها في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويشكّل المتجر وجهة جديدة فخمة ونابضة بالحياة لعلامة Burberry التجارية الشهيرة.

استوحت Burberry تصميم حقيبة ThePatchwork من مشبك حزام معطف Trench الشهير الخاص بها. (بالصور، إكتشفي أجمل إطلالات الفاشينيستا بمعاطف بربري الـ Trench Coat) وقد طرحت الحقائب في إطار العرض الذي أقيم في فبراير 2016 في لندن لمجموعة الملابس النسائية. (بالصور، إكتشفي أجمل ازياء بربري لصيف 2016)

تحمل كل حقيبة اسم مدينة، أو شارع، أو قرية بريطانية، وتضم مزيجاً من الأقمشة، من القطن الكلاسيكي المزدان بنقوش المربعات، إلى القماش السويدي الإنجليزي الناعم، مروراً بجلد الأفعى اللمّاع.

إلى ذلك، تزدان كل حقيبة بمشبك معدني لمّاع، ويمكن حملها بالكتف، أو اليد، أو وضعها فيشكل حقيبة كروس.

كما تضم مجموعة التصاميم الجديدة الخاصة بشهر رمضان الكريم، مجموعة من الشالات المميزة بألوانها وأشكالها الحيوية ومجموعة من الأحذية المسطحة أو بالكعب العالي التي تتماشى تماماً بأسلوبها الأنيقة والراقي مع مجموعة الحقائب والفساتين الطويلة والمحتشمة. 

إقرأي المزيد: بالصور إكتشفي أبرز أكسسوارات وأزياء بربري لشتاء 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية