علامة غوتشي تقدّم مجموعة خاصّة مليئة بالتصاميم المطبعة بالأزهار

منذ أن استلم أليسندرو ميشيل منصب المصمّم الإبداعي الرئيسي في دار غوتشي (حقائق ملفتة عن دار غوتشي) ونحن نشهد تصاميم مطبّعة ومميّزة إذ إنّ النقشات المختلفة لم تغب حتى الآن عن مجموعات غوتشي على مرّ المواسم السابقة.

ias

ومن النقشات التي رأيناها تسيطر على تصاميم غوتشي، نذكر الخطوط المقلّمة ونقشة الغابة وها هي نقشة الأزهار تهيمن على أجدد تصاميم Gucci التي تضمّها مجموعة الكابسولة الخاصة التي قدّمها العلامة لصالح Net A Porter.

كان لا بدّ من التوقف عند هذه المجموعة والسبب التصاميم المميّزة التي ضمّتها والتي عكست أبرز صيحات الموضة أكانت صيحات موضة بالإجمال أو خاصة بعلامة غوتشي.

ففي هذه المجموعة، رأينا التنورة المثنية الماكسي كما السترة الرياضيّة Bomber والشال الرفيع على الرقبة إلى جانب القميص بالعقدة أو الرباط الطويل على الياقة كما لفتتنا حقيبة Dionysus الأشهر حالياً لدى غوتشي والحذاء المسطّح الـ Slippers كما الحذاء الرياضي والحذاء بالكعب العريض، هذه الأكسسوارات التي تعتبر الأبرز حالياً من غوتشي في عالم الموضة.

لنبدأ مع التنورة المثنية، هذه القطعة التي يمكنكِ تنسيقها إما مع قميص الجينز أو الـ T Shirt باللون الأبيض وجاكيت الدنيم أو مع القميص الأبيض الكلاسيكي ومن ثمّ لننتقل إلى القميص المطبّع الذي يمكنكِ تنسيقه إما مع التنورة بالقصة المستقيمة التي تختارينها من الجينز أي بموضة الدنيم أو مع السروال بقصّة الـ Culotte أو القصة الكلاسيكية الواسعة لإطلالة راقية، إنّ هذه القطع هي حتماً مميّزة من غوتشي.

ولأنّ العلامة تدرك مدى سيطرة الشال الرفيع على الرقبة، اختارت أن تضمّ هذه المجموعة إحدى التصاميم ويمكنك ِتنسيق هذا الشال مع القميص الأبيض الكلاسيكي أو مع الـ T shirt والجينز الواسع لإطلالة بوهيمية من وحي اللوك السبعينيّ.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق الحذاء الرياضي أيضاً مع التنورة الميتاليكية المثنية أو مع تنورة الجينز تماماً كما يمكنكِ تنسيق الحذاء بالكعب الميتاليكي مع التنورة الميتاليكية أو مع الجينز المثنيّ أو الممزّق على الكاحل.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على القطع المفضّلة لديها من هذه المجموعة ألا وهي السترة الرياضية بقماش الـ Knitwear الذي تشتهر به علامة غوتشي (اجمل حقائب غوتشي لصيف 2016)، هذه السترة التي أتت أيضاً مطبّعة بالأزهار والتي يمكنكِ تنسيقها مع التنانير أكانت من الجينز أو مثنية أو بقصّة الـ A Line كما مع سراويل الـ Culottes أو السروال الرسمي بطولٍ يصل حدّ الكاحل.

إقرأي المزيد: اكتشفي أي حقيبة غوتشي تعتبر الاشهر هذا الموسم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية