على مدى 20 عاما.. تحتفل باليوم الوطني السعودي على طريقتها!

اكتشفي مع ياسمينة كيف احتفلت هذه المرأة باليوم الوطني السعودي على طريقتها على مدى 20 عاما

يأتي يوم 23 أيلول ليكون ذكرى مميزة ومناسبة أكثر من مهمة في حياة كل مواطن سعودي، حيث تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي.

ias

وبالتالي يحرص كل مواطن سعودي على الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية المهمة على طريقه، فمثلاً تعمد النجمات العربيات على اعتماد سياسة ارتداء اللون الاخضر خلال هذه الفترة من الزمن احتفاء باليوم الوطني السعودي، نظراً للعلم السعودي المزيّن باللون الأخضر.

إلا ان وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي انشغلت بامرأة تحتفل باليوم الوطني السعودي، من خلال تزيين منزلها بطريقة مميزة وخاصة بها وذلك منذ أكثر من 20 عاماً.

فقد حصرت كفيلة الشمري، منذ 20 عاماً حتى اليوم، على تزيين منزلها بألوان العلم السعودي احتفاء بهذه المناسبة المهمة جداً، بغية التعبير عن حبها الشديد لوطنها وولائها له.

وتقوم كفيلة بالتجهيز لليوم الوطني السعودي من خلال شراء الإألام والصور والإنارة لتزين بها بيتها سنوياً، علماً أنها شخص لا مصدر رزق له سوى ما يصلها من الشؤون الاجتماعية.

اليوم الوطني السعودي

وهذا ما دفع بالأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير بتكريمها على ما قامت به، خصوصاً انها امرأة عاطلة عن العمل وعزباء لم تتزوج إطلاقاً.

اشارة الى ان كفيلة تحتفل باليوم الوطني السعودي كل عام بمفردها علماً أنها تعتبر الوطن ملاذها بعد الله، ولو كان لديها أبناء لجعلت منهم جنوداً وشهداء فداء له.

اقرئي المزيد:تألّقي في اليوم الوطني السعودي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية