عناصر الطبيعة تزيّن مجموعة أحذية وحقائب شارلوت أوليمبيا

من المعروف عن علامة شارلوت أوليمبيا أنها تقدّم دائماً التصاميم المميّزة والملفتة إذ تأتي أحذيتها وحقائبها لتعكس دائماً عناصر مميّزة في حياتنا فنراها أحياناً مستوحاة من الحيوانات أو من الأزهار وها هي مجموعة الكروز 2017 (اليك احذية شارلوت اوليمبيا لشتءا 2016) تجمع عناصر الطبيعة كلها وتقدّم حقائب وأحذية تجسّد هذه العناصر وتظهر حديقة شارلوت أوليمبيا السرية.
فمعظم التصاميم أتت مطبّعة أو مزيّنة بالأزهار النافرة أو بالحشرات أو منقّطة تعكس موضة الـ Polka Dots أو مصمّمة بقماش الـ Mesh الشبك أو من البلاستيك الشفاف أي البليكسي أو الـ PVC أي القماش الشفاف.

ias

إذا أردنا الدخول في تفاصيل المجموعة والتكلّم عن الأحذية التي ضمّتها وتصاميم الحقائب، فلا بدّ من الإشارة إلى أننا رأينا الترتر أي الباييت يسيطر على العديد من الأحذية كما الحقائب وتحديداً الكلاتش الذي أتى من الترتر ومزيّن بالورود على أطرافه.
بالنسبة إلى الأحذية، لاحظنا عودة موضة المول مع شارلوت أوليمبيا حيث رأينا هذا التصميم بكعبٍ عريض وأحياناً من الترتر وأحياناً أخرى مزيّناً بالشراريب فقط على الكعب أو مزيّناً بعقدة كبيرة Bow على الكاحل من الأمام.
أيضاً، لفتتنا موضة الأحذية المسطّحة بالكعب العريض Block Heels التي برزت والتي تعكس الأسلوب الأنثوي على إطلالتكِ، هذه الأحذية التي تعود في الصيف القادم لتكون من التصاميم الرائجة والتي يمكن أن ترتديها بدلا من الأحذية المسطّحة Slippers في حال أردتِ إطلالة أكثر أناقة.

إلى جانب ذلك، برزت الأحذية الكلاسيكية التي أتت مروسة من الأمام ولكن بقماش شفاف أو مطبّعة كما الأحذية الكلاسيكية إنما مع الشرائط Lace up shoes أو بالشرائط على الكاحل Strap.

ومن الأحذية الأخرى التي ضمّتها هذه المجموعة، لا بد ّمن أن نذكر أيضاً الأحذية بالكعب العالي العريض والمسطّحة العالية من الأمام Platform wedges، هذه الأحذية التي تعكس أسلوب الستبعينيات والتي تليق بصيحات أزياء معيّنة ومنها نذكر السراويل الواسعة Flare أكانت هذه السراويل من الجينز أو مطبّعة.
أما بالنسبة إلى الحقائب، فقد رأينا أيضاً تنوّعاً في هذه المجموعة (اليك مجموعة شارلوت اوليمبيا من مجموعة ما قبل خريف 2016) إذ رأينا حقيبة الظهر المطبّعة والمنقّطة إلى جانب حقيبة اليد بمسكة اليد الصغيرة التي تعكس الزهرة كما حقيبة الكتف بالسلاسل الطويلة التي تعكس أيضاً الأزهار.

إقرأي المزيد: اكتشفي اكسسوارات شارلوت اوليمبيا لصيف 2017 المستوحاة من الفاكهة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية