عندما يدخل دواء الأسنان الى عالم حبّ الشباب

عندما يدخل دواء الأسنان الى عالم حبّ الشباب

أسباب كثيرة تؤدي الى ظهور حبّ الشباب والبثور، لكن الحلول قليلة وغالباً ما تنفع لاسيما في عمر المراهقة. اختارت ياسمينة أن تعرّفك اليوم على الحلّ السريع الذي يقلص حجم حب الشباب والثور في وقت سريع جداً حتى يخلصك منها تماماً. اكتشفي كيفية تطبيقه في المنزل مستعينة بدواء الأسنان وغسول الفم وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

ias

يحتوي معجون الأسنان وغسول الفم صودا الخبر الذّي يُستعمل في معظم الأحيان لعلاج البثور، كما يحتوي مواداً أخرى مثل بيروكسيد الهيدروجين، والكحول، والوتش هزل التي تمتع جفاف البشرة وتساعد بأسلوب مثالي للتخلص من الإلتهابات والجراثيم.

صور قديمة لجنيفر لوبيز… كأنها إمرأة أخرى

لذلك يمكنك الإستعانة به، على أن تكون تركيبته بيضاء فهي أفضل للبشرة وتقلل من نسبة الإصابة بالحساسية. طبّقي تركيبته مباشرة على الحبة مباشرة قبل النوم وستلاحظين تقلص حجمها بشكل كبير في اليوم الثاني، وذلك لأنه يقلص حجم الحبوب ويقضي على الجراثيم والإلتهابات.

يُذكر أنه عليك اعتماده بعد غسل البشرة جيداً بالمياه الدافئة للتخلص من إفرازاتها الدّهنية، لاتنسي لاسيما ترطيبها جيداً في اليوم الثاني بعد إزالة التركيبة.

فوائد جمالية أخرى لمعجون الأسنان :

  • لا يكتفي بتقليص حجم حبّ الشباب بل يعمل أيضاً على التخلص نهائياً من الرّؤوس السوداء الصغيرة التي تنتشر على الأنف والذقن.
  • يمكنك استعماله أيضاً كمبيّض للبشرة فبإمكانه أن يخلّصك من بقعها الداكنة ، يكفي أن تتركيه لـ 30 دقيقة شرط إزالته فور الشعور بالحكة والتهيّج.
  • يخفف أيضاً معجون الأسنان آلام الحروق التي قدتصيبك، شرط تطبيقه بعد تعريض الحرق للمياه الباردة.

إقرأي المزيد: نجمات عربيات قبل عمليات التجميل…هل كن أجمل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية