عودة إلى أبرز حفلات زفاف قصر موناكو

بعدما إحتفل الأمير بيار كاسيراغي بزفافه من عارضة الأزياء بياتريس باليرمو الأسبوع الماضي، وبعدما عاد قصر موناكو الخبر الأوّل على صفحات المجلات العالميّة، أحبّت ياسمينة أن تستعيد معك ذكريات حفلات زفاف ذلك القصر، مع أميراته وأمرائه، وهي التي كانت قد نقلت لك كل تفاصيل زفاف إبن الأميرة كارولين في الأسبوع الفائت.

ias

عند الحديث عن زفاف موناكو، نعود إلى البداية، إلى حفل صار بجماله أسطورة، ذلك الذي إحتفل فيه الأمير رينيه بممثلة هوليوود غريس كيلي، قصّة سندريللا التي صارت واقعاً شغلت قلوب الناس وعقولهم، ليصبح الزفاف الضخم حدثاً تاريخياً بحدّ ذاته، ومع غريس التي إرتدت ثوباً أبيض لا يزال حتّى اليوم مصدر إيحاء غني لأجمل فساتين الأعراس في العالم، وعلى رأسهم كايت ميدلتون.

ومن الأم إلى الإبنة البكر، كارولين التي تزوّجت ثلاث مرات، المرّة الأولى في العام 1978 من المصرفي فيليب جونو في حفل زفاف كبير إستمرّ ليومين، ولكنّهما إنفصلا بعد عامين من الزفاف، لتكرّر التجربة في العام 1983 وتتزوّج ستيفانو كاسيراغي، والد أبنائها أندريا، وشارلوت، وبيار،  في حفل زفاف مدني، واستمر الزواج حتى رحيل ستيفانو في حادثة مركب في العام 1990.وببدلة رمادية كلاسيكيّة تزوّجت كارولين للمرّة الثالثة من الدوق إرنست اوغست في العام 1999، ولكن علاقتهما لم تظهر جيدة، فقد حكي الكثير عن إنفصالهما، وشوهد إرنست يقبّل إمرأة أخرى في العام 2001، اليوم ما زالا زوجين، ولكنّهما يعيشان منفصلين.

إقرئي المزيد: شاهدي صور أميرات موناكو بالثوب الأبيض

ومن حفلات الزفاف المعاصرة في قصر موناكو، تلك التي إحتفل فيها ولي العهد الأمير ألبير بزواجه من الأميرة تشارلين في العام 2006، مع العلم أنّهما إلتقيا للمرّة الأولى في العام 2000. وهذا العام كان الإرتباط الرسمي من نصيب بيار كارسيراغي، وعروسه التي تألقت بفساتين فالنتينو مرتين.

إقرئي المزيد: تفاصيل حفل زفاف الأمير بيار كاسيراغي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية