عيدان القطن في إستعمالات ماكياج غريبة

عيدان القطن في إستعمالات جمالية غريبة

في معظم الأحيان تحتاج المرأة لأن تطبّق ماكياج جميل ومكتمل بسرعة فائقة، فيكون العائق في عدم توفّر الأدوات اللازمة التي تصحح الماكياج وتمكنك من تنفيذ خطوات ناجحة. وهنا، لا بدّ من الإستعانة بعيدان القطن لتكون رفيقتك الدائمة في رحلة التألق بإطلالة مثالية. تعرّفي مع ياسمينة على أهم استعمالاتها الجمالية واكتشفي الحيل التي تمنحك إياها لتتمكني من التحكم بإطلالة مثالية من صنعك أنت!

ias

لتصحيح مجنح الأيلاينر: يحصل أن تفقدي السيطرة على رسم مجنح أيلاينر غير متعرج، وتبدأين في رحلة تصحيحه حتى يصبح قبيحاً ولا يمكن الخروج به. لذلك، تنصحك ياسمينة في هذه الحالة بتطبيق القليل من الكونسيلر على رأس قطنة العود وتمريره بيد جالسة عند أسفل خط مجنح الأيلاينر نحو الخارج. ستحصلين على رسمة صحيحة بأقل من دقيقة واحدة.

أخطاء كونتورينغ تطول الأنف … إحذري اعتمادها

لتنظيف الماكياج السائل تحت جفن العين السفلي: أثناء تطبيق الماسكارا على رموش جفن العين السفلي يحصل أن يتم تلطيخ البشرة بشكل واضح لذلك تنصحك ياسمينة في هذه الحالة بعدم الإستعانة بإصبعك لأنه قد يفسد الماكياج، بل اختاري عود القطن وطبّقي عليه القليل من الكونسيلر من أجل إزالة بقايا الماسكارا أو حتى بقايا الماكياج السائل.

لتصحيح رسمة حدود الشفاه: لتحصلي على ماكياج فم بارز ومحدد بأسلوب مشرق، على المرأة أن تطبّق الكونسيلر لتنظيف دوائر الرسمة. وهنا ما عليك سوى الإستعانة بالكونسيلر وتطبيق القليل منه على عود القطن قبل الإنتقال لتحديد وتنظيف رسمة الشفاه به.

للإحتفاظ بألوان الظّلال التي وضعت منها واستعمالها عند الحاجة: يحصل أحياناً أن تطبّقي ألوان ظلال عيون جميلة، فتخرجين من المنزل وأنت قلقة من شدة الرّطوبة في الخارج التي تجعل تركيبة الظّلال تسيل. لذلك، بعد الإنتهاء من تطبيق الماكياج، غمسي العيدان بألوان الظلال التي اعتمدتها واحتفظي بها في كيس صغير من النايلون. ستتمكنين من تجديد شكل إطلالتك من دون عناء.

إقرأي المزيد: أخطاء ماكياج شائعة لتحديد الشفاه… تخلي عنها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية