غرة الشعر المناسبة للوجه الطويل

غرة الشعر المناسبة للوجه الطويل

تعمل المرأة صاحبة الوجه الطّويل على تطبيق شتى الطّرق الجمالية لتسلّط الضّوء على جمال تكاوينها بعيداً عن طول وجهها. من تقنيات الكونتورينغ، حتى تسريحات الشّعر جميعها تصبّ في خانة خدمة جمال المرأة بشكل مدروس يبرز تألّقها بأسلوب متناغم مع وجهها وإطلالتها. ومن باب الدّخول الى فصل الخريف والى موسم يحمل في طيّاته صيحات عصرية، فما رأيك أن تتعرّفي على غرّة الشعر التي تليق بالوجه الطّويل فتنطلقي الى خوض مغامرات فصولك الجديدة بإطلالة متجددة تليق بك.

ias

إنت كنت من صاحبات الوجه الطّويل فأنت محظوظة جداً لأن الغرة تليق بإيطار وجهك كثيراً ويمكنك اعتماد شتى أنواع منها، شرط التّقيّد بشروط صغيرة قد تؤمّن لك إطلالة مثالية.

يُعرف الوجه الطّويل بذقنه البارزة أو بجبينه العريض وفي كلتا الحالتين فإن الغرّة الأمامية ستكون مثالية للتّقليص من طوله وخلق تناغم مع تكاوينه أما شرط اعتمادها فتأتي على الشّكل التالي:

غرة الشعر المناسبة للوجه الطويل

-تطبيق الغرّة لأمامية مع اختيار الخصل الرّفيعة التي تكشف قليلاً عن الجبين، فلا تعمدي الى إخفائه نهائياّ لأن هذه الطّريقة ستساهم في إبراز طول الذقن أكثر. أتركي القليل من الفراغات إذاً وطبّقيها بأسلوب ناعم يكشف عن جاذبية العيون وجمالها.

غرة الشعر المناسبة للوجه الطويل

-تطبيق الغرة الجانبية المتدرّجة التي تبدأ قصيرة من الأمام وتتدرّج حتى الذّقن لتخلق تناغماً ما بين التّكاوين وشكل الوجه فتخفي طوله بالخصل المتدرّجة التي تغطي جزءاً من الجبين وتبرز جماله في الوقت عينه.

تنصحك ياسمينة لاسيما إن كنت من صاحبات الوجه الطّويل على تجديد إطلالتك دائماً بقصّ الغرة تحت هذه الشروط على أن تمتنعي عن اعتماد فرق الشّعر الوسطي من دون غرّة لأنه يبرز طول الوجه بشكل مبالغ فيه.

إقرأي المزيد: الشاي لصبغ الشعر الأسود…طريقة طبيعية مذهلة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية