غسلت وجهها بالمياه الغازية وكانت النتيجة رائعة

المياه الغازية هي سر البشرة النظيفة والمشرقة

لا تتفاجئي بما سنقوله لك عن المياه الغازية فلقد أصبحت اليوم من ضمن أفضل التقنيات المعتمدة للعناية بجمال النساء حول العالم! أثبتت التجارب أن غسل الوجه بالمياه الغازية أو المعروفة أيضاً بالفوارة تمنحك بشرة نقية ومشرقة في فترة وجيزة من الوقت. تعرّفي مع ياسمينة على فوائد هذه المياه وكيفية استخدامها في روتينك الجمالي.

ias

تعرّفي على أهم فوائد زبدة الشيا للوجه

ما هي أهم فوائدها للبشرة؟

  • هي فعّالة لتنظيف الوجه وتضييق المسام لتحصلي بالنتيجة على بشرة مشدودة ونضرة.
  • طريقة استخدامها سهلة ولا تتطلّب الكثير من الوقت.
  • عندما تشعرين أن بشرتك متعبة وتريدين إنعاشها، كل ما عليك فعله هو وضع المياه الفوارة على وجهك لأنها تجمع ألياف الكولاجين مع بعضها لتشدّ البشرة أكثر.
  • تساعد على التخلّص من الأوساخ التي تفرزها المسام وتنظّفها.
  • تناسب كل أنواع البشرة ولا تسبب بأي تحسّس ناجمٍ عن منتجات جمالية أخرى.

كيف تستخدمينها كمنظف للبشرة؟

لأن المياه المعدنية رقيقة على البشرة، من المستحسن دائماً مزجها مع المياه الغازية لتحصلي على النتائج المرغوبة وحاولي أن تجمعي الكمية المتساوية من النوعين. إليك كيفيّة استخدامها لمختلف أنواع البشرة:

  • للبشرة العادية والدهنية: إملئي الوعاء بالمياه الغازية وضعي وجهك داخله لمدّة 10 إلى 20 ثانية – بحسب قدرتك على التحمّل. إتبعي هذا الروتين مرّة في الأسبوع للبشرة العادية وثلاث مرّات للبشرة الدهنية.
  • للبشرة الجافة والحسّاسة: للّواتي يتمتّعن ببشرة جافة أو جافة وحسّاسة، من الأفضل أن تستخدمي كميتين متساويتين من المياه الغازية والمعدنية وتملئيهما داخل الوعاء. ضعي وجهك أيضاً داخله لمدّة 10 إلى 20 ثانية مرّة واحدة في الأسبوع أو أكثر تدريجياً بحسب تفاعل بشرتك مع المياه.

إقرأي المزيد: فوائد زيت اللوز المر للوجه تزيل الشوائب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية