تعرفي على فوائد زيت الزيتون للشعر

زيت الزيتون

فائدة زيت الزيتون للشعر

يعتبر زيت الزيتون مصدراً غنياً بفيتامين A و E ومضادات الأكسدة، حيث يعمل علي حماية نسبة الكراتين في الشعر، ويمنع تراكم السيبيوم والذي يعمل علي عرقلة تشكيل بصيلات الشعر ويعيق نمو الشعر.

ias

لمعان الشعر

فائدة زيت الزيتون للشعر

يساعد زيت الزيتون على منح شعرك لمعان لا مثيل له خصوصاً خلال فترات الصيف عندما يفقد الشعر لمعانه بفضل التعرض لأشعة الشمس والبحر التي تضر به وتبهته.

تطويل الشعر

فائدة زيت الزيتون للشعر

الشعر الطويل حلم يمكن لزيت الزيتون أن يساعدك على تحقيقه لأنّه يعتبر كعنصر أساسي في الخلطات التي تعتمد في هذا المجال كما أنّ وضعه على فروة الرأس مباشرة، يجعل شعرك ينمو سريعاً وبشكل صحي.

تساقط الشعر

فائدة زيت الزيتون للشعر

مشكلة تساقط الشعر تعاني منها الكثيرات خصوصاً في فصول معينة من السنة، ولكن مع زيت الزيتون ستحل لأنّه يعزز قوة بصيلة الشعر ويحميها من التساقط ويثبتها في مكانها.

الترطيب

فائدة زيت الزيتون للشعر

ترطيب فروة الرأس أمر ضروري للحفاظ على نعومة الشعر وانسيابه. زيت الزيتون يساعد في هذا الأمر ويحمي الفروة من التلف الذي تتعرض له جراء العوامل الخارجية التي يتعرض لها الشعر من مواد كيماوية وتلوث.

جفاف الشعر

فائدة زيت الزيتون للشعر

لزيت الزيتون قدرة على علاج الشعر الجاف والتالف خصوصاً إذا استخدم على جذور الشعر امتداداً نحو الأطراف فلا تتردي في استخدمه بشكل منتظم لتلاحظي الفرق في أسابيع.

تنظيف الرأس

فائدة زيت الزيتون للشعر

بفعل العوامل الخارجية التي يتعرض لها الرأس فإنّه معرض لمشكلة القمل والقشرة لذلك فإنّ زيت الزيتون علاجك الأفضل لهذه المشكلات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية