فراشي جديدة لعناية مثالية ببشرة الوجه مع Braun Face

فراشي جديدة لعناية مثالية ببشرة الوجه مع Braun Face

يسر Braun Face، أول جهاز 2 في 1 لإزالة الشعر وتنظيف البشرة، الإعلان عن إضافة ثلاث فراشي جديدة إلى مجموعتها المميزة، لتقدّم لك أسلوبا مميزاً يتيح لك التحكّم بنظام الجمال والعناية بالبشرة، والتحرّر من كل عيوب البشرة في الوقت نفسه! وتتميّز هذه المجموعة بفراشي مثالية لجمالك، اكتشفي تفاصيلها!

ias

فرشاة براون فيس الجديدة للبشرة فائقة الحساسية: 

تحتاج البشرة الرقيقة، الجافة والحساسة إلى لمسة ناعمة. وبفضل مئات الاهتزازات الخفيفة في الدقيقة، توفر الشعيرات الطويلة (14 ملم)، والتي تمتاز بنعومتها وكثافتها، بالقدرة على منح تجربة لطيفة وشعور بالرفاهية خلال جلسة التنظيف. (جيسيكا ألبا تُطلق أحدث إبتكارات Braun للعناية بالجمال في دبي).

فرشاة التقشير: 

تم تطويرها لتنظّف المسامات بعمق والحصول على ملمس ومظهر مميّزين. صمّمت الفرشاة للاستخدام الأسبوعي وتحتوي على شعيرات أقصر (8 ملم) للتنظيف الشامل وشعيرات أطول (10 ملم) لإزالة خلايا الجلد الميتة. يساعد تباين الأطوال في الاحتفاظ بحبيبات الجل المخصّصة للتقشير وبالتالي تحقيق أكبر فعالية ممكنة لتقشير البشرة، والذي يعتبر جزءاً هاماً من نظام جمالك. 

اسفنجة الجمال: 

بفضل سطحها الفريد للرغوة، يمكن استعمال الاسفنجة لتدليك كريمات الترطيب والزيوت المفيدة على البشرة، كما يمكن استعمالها لوضع الماكياج، ككريم الأساس، وتوحيد لونها للحصول على أساس مميز وبشرة مدهشة.

سفيرة براون جيسيكا ألبا تعبّر عن سعادتها بهذا الابتكار الذي يتناسب مع احتياجات بشرتها المختلفة، والذي من الممكن أن يرافقها في حقيبتها، فهي تستخدم فرشاة التقشير عندما تعمل في موقع التصوير طوال الأسبوع وتحتاج بشرتها إلى تنظيف عميق للمسامات لاستعادة نضارتها الطبيعية. كما تحب اسفنجة الجمال لأنّها مثالية لوضع كريم الأساس.

إقرئي المزيد: ياسمينة تلتقي جيسيكا ألبا في لوس أنجلوس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية