فرزاتشي تطلق رموز وهاشتاق لفالنتين

رغبةً منها في مرافقة أجمل لحظاتنا في الصور وخاصةً في عيد الحبّ، تُطلق ماركة #Versace رموزاً إنفعالية مميّزة يظهر فيها شعارها المعروف، قنديل البحر، مبتسماً.
في فالنتين، أرادت الماركة أن تطبع هذه المناسبة بلمسة جديدة من إبداعاتها، ولكن هذه المرّة، ليس من خلال الملابس أو العطور، بل بواسطة تطبيقٍ متطوّر نتمكن من تزيين صورنا بالرموز المميزة جداً. ويعمل هذا التطبيق على أنواع الهواتف كافة، أندرويد و iOS.

ias

وللإحتفال بعيد الحبّ، أطلقت فرزاتشي مجموعة من القمصان القطنية المطبوع عليها رموز الحب من خلال رسمة قنديل البحر مبتسماً، أو واضعاً نظارات شمسية، أو مميزاً بالعيون على شكل قلوب حمراء. (رموز إنفعالية جديدة لصاحبات الشعر المجعد )
تأتي القمصان بخلفية اللونين الأبيض أو الأسود، وتناسب البنات كما الشبان، وستتوفّر في متاجر فرزاتشي كافّة في العالم، وأونلاين أيضاً.

ولتكتمل عملية إطلاق تطبيق الرموز الإنفعالية الخاصة بعيد فالنتين والقمصان المزيّنة بالرسومات نفسها ابتداءً من 14 فبراير، تُطلق فرزاتشي هاشتاق #VersaceSharesLove على أن يتمّ استخدامها مرفقةً بالصورة التي ستتّخذنها والمعدّلة بواسطة التطبيق. (اختبار: أي هدية تنتظرين في عيد الحب؟)

وأخيراً، تقول دوناتيللا فرزاتشي: "أحبّ كيف أنّ التطبيق الجديد من فرزاتشي سيفتح المجال لكل شخص أن يعبّر عن مشاعره وأحاسيسه ويتشاركها مع العالم كلّه. وأنا متحمسة جداً لاستخدام التطبيق يوم العيد".

إقرأي أيضاً: صور تصاميم أزياء مبتكرة بالرسومات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية