فساتين Naeem Khan، خيار النجمات على السجادة الحمراء!

خلال متابعتنا لأبرز المهرجانات والمناسبات الهوليووديّة حيث ننتظر إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، لاحظنا أنّ فساتين Naeem Khan لا يمكن أن تغيب عن هذه المناسبات إذ تكون في معظمها رفيقة إطلالات النجمات وسرّ جمال هذه الإطلالات.
فمن المعروف عن هذه الدار تقديمها للفساتين الراقية والطويلة والمميّزة إذ تتميّز فساتين نعيم خان بلمسة أنيقة  ترتكز دائماً على الأقمشة الفاخرة وتقنيات الشكّ والتطريز.

ias

إذاً إن كنّا نتكلّم عن مجموعة الـ Resort 2016، فلا يمكن لنعيم خان إلاّ أن يتمسّك بهذه التقنيات وإن لم تكن الفساتين مطرّزة فهي حتماً مطبّعة وهذا ما أكّدته مجموعة الريزورت التي قدّمها المصمّم أمس.

بالصور، اليك فساتين إيلي صعب من مجموعة Resort 2016

على رغم  أنّ هذه الفساتين تتّسم بالحيوية بعض الشيء إلا أنّنا نتوقّع أن تختارها النجمات لبعض المناسبات الهوليووديّة أو الإطلالات الإعلاميّة، فهذه المجموعة ضمّت الفساتين الطويلة كما القصيرة  إذ سيطر قماش التول على الفساتين  فرأيناه يزيّن الفساتين الطويلة كما القصيرة التي كانت تأتي  مطرّزة بالكامل مع قطعة من التول غير مطرّزة آخر الفستان.
إذا أردنا الغوص في تفاصيل هذه المجموعة، نسلّط الضوء حتماً على موضة الشكّ التي سيطرت على فساتين نعيم خان كما نلفت الانتباه إلى اعتماده قصّة القفطان وتقديمه الفساتين على شكل قفاطين راقية ومطرّزة أو مشكوكة بالترتر أو الباييت.

بالصور، اليك فساتين النجمات في حفل الأوسكار 2015

إلى جانب ذلك، لفتتنا الفساتين المطبّعة أيضاً لا سيما أنّها أتت مع الفساتين الماكسي بالقصّة الحيويّة أو بقصّة الأميرة أي المنفوخة وبما أنّنا نتكلّم عن الفساتين، فتجدر الإشارة إلى أنّ خان أعاد إحياء موضة الـ Layering أي طبقات الأقمشة إذ قدّم فستاناً تميّز بطبقات من التول.

بالإضافة إلى الفساتين، رأينا في هذه المجموعة الـ Jumpsuit الرسمي أي الذي يأتي بالقصّة الكلاسيكيّة أي بسروال واسع يزيّن هذه المجموعة التي سيطرت عليها الفساتين، هذا الـ Jumpsuit الذي تميّز بقماشه الرسمي والأنيق والذي أتى من الترتر وباللون الأحمر لتضفي قصّة ياقته التي أتت منخفضة وبأسلوب الـ V لمسة ملفتة وجذابة عليه.

بالصور، اليك اسوأ فساتين النجمات في حفل الاوسكار 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية