واكبي موضة فساتين المصمم زهير مراد لربيع 2016

الفستان الذهبي الفخم

اجمل فساتين المصمم زهير مراد بالصور

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة زهير مراد هذا الفستان الطويل باللون الذهبي الذي يتميز بأسلوبه العصري. يدخل على هذا الفستان الحزام الملفت عند حدود الخصر ما يزيد من جماله.

ias

الفستان باللونين الأسود والأبيض

احدث فساتين المصمم زهير مراد

اعتمدي في إحدى السهرات هذا الفستان القصير باللونين الأسود والأبيض الذي يتميز بقصته الناعمة. اعتمدي الكعب العالي باللون الأسود مع هذا الفستان لتحصلي على إطلالة كلها أناقةً وجمالاً.

الفستان الأسود الفخم

احلى فساتين المصمم زهير مراد

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بتطريزه الملفت وبقماشه الفخم. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ما يضفي رونقاً على إطلالتك في السهرات الفخمة.

الفستان القصير باللون الأصفر

اجدد فساتين المصمم زهير مراد

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات هذا الفستان القصير باللون الأصفر الذي يتميز بقصته الفريدة من نوعها عند الخصر. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي وحقيبة يد باللون الفضي أيضاً لتسحري من حولك.

الفستان الجذّاب بالأكمام الطويلة

اجدد فساتين المصمم زهير مراد بالصور

تألقي بهذا الفستان القصير الذي يناسب فصل الربيع إذ يتميز بتطريزه الملفت والملوّن. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان الزهري الطويل

فساتين المصمم زهير مراد 2016

للحصول على إطلالة كلها أناقةً وجمالآً، ننصحك باعتماد هذا الفستان الطويل باللون الزهري الفاتح الذي يتميز بأكمامه الملفتة وبالفتحة الجانبية. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام العريض باللون الأسود عند حدود الخصر.

الفستان اللّماع بالأكمام الطويلة

فساتين المصمم زهير مراد بالصور

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين القصيرة، اختاري هذا الفستان الذي يجمع بين ألوان الأبيض والأسود والأحمر والمصمم من قماش لمّاع ما يزيد من أناقته. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ويمكنك اعتماد مع الكعب العالي باللون الذهبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية