فساتين انيقة تميز سجادة حفل BRIT Awards 2016 الحمراء

بعيداً من أجواء أسابيع الموضة العالمية، نكشف لكِ اليوم إطلالات النجمات البريطانيات اللواتي حضرت حفل الـ BRIT Awards 2016 البريطانيّ أمس (صور اجمل فساتين BRIT Awards 2015).

ias

فبعد انتهاء أسبوع الموضة اللندني وعلى رغم  أنّ أعين الجميع مسلّطة حالياً على ميلانو لمتابعة أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2016-2017 إلاّ أنّ أديل وريهانا استطاعتا سرقة الأضواء وتحويل الأنظار من جديد إلى مدينة الضباب لندن والسبب إطلالة كلّ منهما المميّزة خلال حفل الـ BRIT Awards لهذا العام.

فريهانا وكما عوّدتنا نجحت في اعتماد إطلالة موفّقة إذ اختارت فستاناً يعكس ستايلها المميّز والجريء وبلون يناسب لون بشرتها فكان خيارها موقعاً من دار أرماني وبموضة الكشاكش أي الـ Ruffles التي برزت بطبقات عدّة، هذا الفستان الذي تميّز بلونه الأزرق الفضي وبرباطه الرفيع الذي جعله جذاباً.

إلى جانب هذه الإطلالة المميّزة لريهانا، اختارت أديل إطلالة باللون البرغندي Burgundy ومن توقيع جيامباتيستا فالي، إطلالة تميّزت بقصّة القفطان إذ أتى الفستان واسعاً وبموضة الـ Frills وبأكمام واسعة لتناسب شكل جسم أديل الممتلئ.

ومن النجمات اللواتي حضرن أيضاً هذا الحفل واخترن فساتين مميّزة، النجمة كايلي مينوغ التي كسرت القاعدة واستبدلت الفستان الطويل بآخر قصير وبقصّة تنورة التول المنفوخة مع الكورسيه الضيّق والشفاف ومن الدانتيل.

أما لانا ديل راي، النجمة البريطانية الشهيرة، فقد لجأت إلى اعتماد إطلالة أكثر حيويّة واختارت فستاناً مطبّعاً بالأزهار وبقصّة القفطان مع شقّ على الساق فيما عمدت النجمة كيمبرلي وايت إلى اختيار فستاناً من الدانتيل الشفاف برز قوامها الرشيق وأظهرها جذابة، هذا الفستان الذي نراه يتكرّر في كل ّمناسبة هوليوودية وإن أتى كلّ مرّة بتوقيع دار أزياء مختلفة.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ النجمة CHarlo xcx اختارت فستاناً بقماش الغيبور وباللون البيج الذهبي من توقيع فيفيان ويستوود، هذا الفستان الذي تميّز بقصّة أكمامه شبه المنسدلة على الأكتاف كما نشير إلى مدى جمال إطلالة النجمة تاليا ستورم التي اختارت فستاناً قصيراً ومطبعاً ومزخراً من بالمان، عكس حيويّة ستايلها وجاذبيتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية