فساتين أنيقة وراقية تسيطر على إطلالاتي خلال أسابيع الموضة!

تعرفي على اطلالاتي المفضلة خلال اسابيع الموضة

عندما أختار الإطلالات التي سأعتمدها خلال أسابيع الموضة العالمية، إن كان أسبوع الموضة في باريس أو لندن أو ميلانو، أحرص دائماً على اختيار مجموعة من القطع التي من شأنها أن تمنحني أسلوب أنيق وراقي خلال مختلف العروض التي أحضرها أو خلال المناسبات والحفلات التي أذهب إليها. لذلكَ، غالباً ما يقع اختياري على فساتين انيقة تمنحني اللمسة المثالية واللوك الذي أرغب بالحصول عليه.

ias

توجهت الآن إلى ميلانو لحضور أسبوع الموضة لخريق وشتاء 2017-2018، وسأحضر عدد كبير من عروض الأزياء لأتعرف على التصاميم والصيحات التي سيتم إطلاقها ولأنقلها إليكِ مباشرةً من إحدى أجمل مدن الموضة والجمال، ميلانو!

(من أسبوع الموضة في لندن، تعرفي على إطلالاتي المفضلة من عرض أزياء علامة بربري لخريف وشتاء 2017-2018) 

تعرفي على اطلالاتي المفضلة خلال اسابيع الموضة

وكما تلاحظنَ، غالباً ما أختار الفساتين المتوسطة الطول والضيقة عند مستوى الخصر مع حذاء بالكعب العالي ومجموعة أكسسوارات تتماشى مع الإطلالة. أما بالنسبة لإطلالات المكياج والشعر، فأحرص على الحفاظ على لوك طبيعي وغير مبالغ به.

(تعرفي على أجمل تسريحات الشعر التي أعتمدها خلال المناسبات)

تعرفي على اطلالاتي المفضلة خلال اسابيع الموضة

هكذا أختار إذاً إطلالاتي خلال أسابيع الموضة. يكمن السر إذاً باختيار الفساتين بالقصات والألوان المناسبة وتنسيقها مع الأحذية والحقائب والأكسسوارات التي تتماشى معها. بالإضافة إلى الحفاظ على نوع من التوازن بين الأزياء وإطلالات المكياج وتسريحات الشعر، فأحرص دائماً أن أحافظ على عنصري الأناقة والجاذبية بطريقة مثالية خلال اعتمادي لمختلف اللوكات! 

تعرفي على اطلالاتي المفضلة خلال اسابيع الموضة

ما هي الإطلالة المفضلة لديكِ؟ شاركيني إياها في خانة التعليقات ولا تنسي أن تتابعيني للحصول على مستجدات أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2017-2018 والتعرف على إطلالاتي المفضلة من أبرز دور الأزياء العالمية! 

إقرأي المزيد: تعرفي بالصور على أحذيتي المفضلة وأفضل النصائح لاعتمادها للحصول على أجمل الإطلالات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية