فساتين جذابة من توقيع Herve Leger!

تعوّدنا على دار Herve Leger أن تقدّم لنا دائماً الفساتين الجذابة والملفتة لا سيّما أنّ فساتينها تشتهر بقماشها الليكرا الذي يبرز تضاريس الجسم، هذا القماش الذي يضفي لمسة مميّزة وملفتة على إطلالة المرأة نلاحظ أحياناً وقوع الدار في روتين قاتل لما تكرّره أحياناً من تقديمها الفساتين الليكرا بالأسلوب ذاته إلا أنّ مجموعة الـ Resort 2016 أتت لتثبت أنّ الإبداع ما زال موجوداً.

ias

فمجموعة Herve Leger Resort 2016 أتت منوّعة بالفعل إذ ضمّت الفساتين القصيرة والطويلة، والتي أتت من الليكرا طبعاً أي بموضة الـ Bandage ولكن بقصّة واسعة أحياناً وضيّقة على الجسم أي مستقيمة أحياناً أخرى.

أما إذا أردنا الغوص في الصيحات أكثر، فمن المهمّ أن نسلّط الضوء على موضة الميتاليك التي ميّزت بعض هذه الفساتين التي أتت مزيّنة بالقماش الذهبي إلى جانب قصّة الـ Cut Out التي سيطرت على معظم هذه الفساتين.

بالصور، اليك ازياء Herve Leger لشتاء 2015

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا تقديم الدار الفساتين بالقصّة الواسعة في الأسفل أو بقصّة الـ A Line على عكس ما تعوّدنا على رؤيته عادة في مجموعات Herve Leger التي كانت ترتكز فقط على الفساتين بالقصّة المستقيمة والضيقة على الجسم.

ومن التفاصيل التي ميّزت هذه الفساتين، نذكر أيضاً الخطوط السوداء التي أتت إما باللون الأبيض أو باللون الزهري أو الأسود كما قصّة الأكمام التي تنوّعت ما بين الكتف الواحد أو الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders أو حتى الكمّ الواحد المنسدل على كتف واحد فيما الآخر برباط عريض.

بالصور، اليك تصاميم Herve Leger لشتاء 2016

وبما أنّ موضة الشراريب أي الـ Fringe بارزة هذا الموسم في عالم الموضة، فإنّ دار Herve Leger قدّمت أيضاً الفساتين بهذه المزيّنة إذ أتت بعض التصاميم مزيّنة بالشراريب أكان في الأسفل أو على الجانبين.

بالصور، اليك ازياء Herve Leger لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية