فساتين جورج حبيقة تسيطر على سجادة كان 2017 الحمراء

بعد أيام عدّة نقلنا لكِ فيها تفاصيل مهرجان كان السينمائي في دورته السبعين وبعدما أن عرضنا أجمل إطلالات النجمات ورصدنا أبرز الفساتين التي اخترناها للسجادة الحمراء، حان الوقت لننهي تغطيتنا لهذا المهرجان من خلال استعادة أبرز اللحظات التي أتت موقّعة من المصمّم اللبناني العالمي جورج حبيقة.

ias

على الرغم من أنّ فساتين المصمّمين اللبنانيّين لا تغيب عن أيّ مناسبة هوليووديّة وعلى الرغم من أنّها حضرت وبكثافة على سجادة مهرجان كان 2017 الحمراء غير أنّ تلك الموقّعة من جورج حبيقة كانت الأبرز وحصدت حصّة الأسد لا سيّما أنّه لم يكن يمرّ يوماً واحداً إلا ونرى إحدى النجمات متألّقة بفستان من إبداعه.

لنعود ونتذكّر معكِ أبرز النجمات والإطلالات التي أتت موقّعة من جورج حبيقة ونبدأ مع الممثلّة Aishwarya rai التي أذهلتنا بفستانها المطرّز بالأزهار الملوّنة وعناصر الطبيعة الأخرى كما لا بدّ من أن نسلّط الضوء على الممثلة الهندية ماليكا شيراوات التي اختارت للحفل الافتتاحي فستاناً بلون البيج الزهري بقصّة عارية على الأكتاف من مجموعة الأزياء الراقية لصيف 2017.

أيضاً، اختارت مقدّمة البرامج الروسية، فيكتوريا بونيا فستاناً من الدانتيل بقصّة كلاسيكيّة وتحديداً قصّة الأميرة وذلك من مجموعة الأزياء الجاهزة لصيف 2017.
إلى جانب هؤلاء النجمات، اختارت الممثلة الفيتناميّة Ly Nha Ky فستاناً من مجموعة الأزياء الراقية لشتاء 2017 من الكريب باللون الأزرق وبقصّة الحورية، هذا الفستان الذي أتى مزخرفاً بأزهار من الأورغنزا المطرّزة.

أما الممثلّة آمي جاكسون فقد تألّقت بفستان من التول الحريريّ مطرّز باللون الذهبي وقد اختارته من مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2017.

أما النجمة الفرنسيّة كلوتيد كورو التي أذهلتنا بإطلالاتها جميعها فقد اختارت مرّتين من تصاميم حبيقة وارتدت مرّة فستاناً من قماش الكريب الأسود المطرّز بالكريستال والترتر الذهبي من مجموعة الأزياء الجاهزة لشتاء 2018 ومرّة أخرى فستاناً من الدانتيل الأسود مزيّن بالنقشات الهندسيّة من مجموعة الأزياء الجاهزة لصيف 2017.

بالإضافة إلى هذه الأسماء، نذكر اسم عارضة الأزياء الكندية كوكو روشا التي اختارت فستاناً باللون الزهري الفاتح من الدانتيل والأورغانزا ومطرّز باللؤلؤ والكريستال وهو من مجموعة الأزياء الراقية لصيف 2017.

أخيراً، نشير إلى إطلالة الممثّلة البريطانية كمبرلي غارنر التي اختارت فستاناً باللون الليلكي من التول المطرّز بالكريستال من مجموعة الأزياء الراقية لشتاء 2016.
كما نشير إلى إطلالة النجمة التركية (كيف استطاعت الممثّلة التركية الشهيرة أن تخطف الأنظار في مهرجان كان 2017؟) فهرية أفجان، التي خطفت الأنظار بأناقتها البسيطة، حيث اختارت فستاناً أبيض منسدل مميّز بأكمام المشلح التي أتت مطرّزة، هذا الفستان الذي اختارته من مجموعة الأزياء الجاهزة لشتاء 2018.

إقرأي المزيد: فساتين المصمّمين اللبنانيين تتوّج نجماتها الأكثر أناقة في مهرجان كان 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية