فساتين روسا كلارا 2016 في أسبوع العرائس في برشلونة

كعادتها، تستطيع ماركة Rosa Clará أن تأخذ حصّة الأسد من أسبوع فساتين الزفاف
[](http://www.yasmina.com/tag/%D9%81%D8%B3%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D9%86-%D8%A3%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D8%B3) في برشلونة، فالمدينة الإسبانيّة المعروفة بوفرة بيوت الموضة والأزياء العرائسيّة فيها، إستطاعت أن تكرّس نجاحها على منصات عروض أسبوعها السنوي، وكسبت الرهان مرّة جديدة مع روسا كلارا، فماذا في تفاصيل مجموعة الماركة لفساتين العرائس 2016؟

ias

على رغم حفاظ الماركة على كلاسيكيّتها اللافتة، وعلى رغم سعيها الدائم الى عدم إدخال عروسها في دائرة العناوين الغريبة وغير المألوفة، يمكننا الجزم بأنّ عروس روسا كلارا هذا العام كانت مثالاً للعصريّة الأنيقة، التي تأخذ من الصيحات الجديدة ما يناسبها، من دون الوقوع في أي فخ في إطلالة اليوم الكبير. تنوّع لافت في فساتين الزفاف، سواء في القصّات، او الأقمشة، أو حتّى موضة تنورة الثوب، فالأقمشة تنوعّت بين التول والغيبور والدانتيل والساتان والكريب، في حين ظهرت قصّات التنانير الضخمة، كما الضيّقة، من دون إغفال وفرة موديلات الأكمام، بين الطويلة وعارية الكتفين.

أجمل فساتين الزفاف تزيّن جلسة تصوير عروس ياسمينة 2015
موضة الحزام العريض زيّنت أيضاً  أثواب اللون الأبيض، كما هي حال الجيب، اللتين أضفتا نفحة عصريّة إلى زي عرف بتقليديّته، أما تسريحة الشعر فجاءت على شكل ضفيرة التاج، مع الماكياج الزهري الناعم على الوجه لتتمّمان معاً صورتها الأنثويّة. هذه العناوين إجتمعت تحت راية الرومنسيّة الأنيقة، فعروس روسا كلارا لطالما كانت مفعمة بالمشاعر، وسعيدة بثوبها الأبيض الناصع، الذي تضمن معه أنّها ستكون الأجمل في أحلى أيّام العمر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية