فساتين سهرة من الانستقرام لتتألقي بها

التنورة الطويلة مع القميص القصيرة

صور فساتين سهرة من الانستقرام

موضة الفساتين الأنيقة لهذا العام تميزت بفصل التنورة الطويلة عن القطعة العليا مع اظهار مساحة صغيرة من البطن. فبالاضافة الى هذه القصة الغريبة يتميز هذا الفستان بلونه الزهري الناعم وحبات اللولو المشكوكة على صدره والتي أعطنه حركة دون أن تفقده أناقته.

ias

فستان أصفر طويل وأنيق

صور فساتين سهرة من الانستقرام

يعتبر اللون الأصفر من موضة صيف 2015 خصوصاً وأنّه زين واجهات الملابس الرياضية والكلاسيكية. ويتميز هذا الفستان باللون الأصفر الهادئ الذي يضفي عليه نوعاً من الأناقة والجمال، وما جعله مختلفاً هو قصته على الصدر والتي تتسع نحو الأسفل.

فستان أحمر مخملي طويل

صور فساتين سهرة من الانستقرام

يتميز اللون الأحمر المخملي بتأثيره الساحر والأنيق الذي يعطيه للملابس عامة وللفساتين الطويلة خصوصاً. ويترافق اللون الأحمر البارز مع قصة التنورة الواسعة التي تشبه قصة فساتين الأميرات، ليعكسا جمال الفستان وأناقته.

فستان أبيض طويل ناعم

صور فساتين سهرة من الانستقرام

من قال ان التطريز والشك والزخرفة هي فقط ما يجعل الفستان أنيقاً ومناسباً للسهرات والمناسبات الرسمية. فعلى الرغم من أن هذا الفستان خال من أي حركة في قماشه تقريباً الا أنه مع تصفيفة الشعر المناسبة والورود على خصره ولونه المكسور يضاهي أناقة أضخم الفساتين

الفستان الأخضر ذو القصة الملكية

صور فساتين سهرة من الانستقرام

موضة فساتين الملكات القديمة لم تفقد يوماً أناقتها، بل اعتبرت قصة كلاسيكية لا تبطل موضتها. وما يميز هذا الفستان هو لون التول الأخضر الذي يزيده أناقة، بالاضافة الى الدانتال البيج على صدره وكتفيه اللذين يعطيان من تلبسه تأثير الرهبة والشخصية القوية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية