أجمل الفساتين القصيرة على انستقرام

فستان حالم بالأبيض والأزرق

فساتين قصيرة انستقرام

لإطلالة مميزة وصيفية عصرية، يمكنك اختيار هذا الفستان المستوحى من أمواج البحر والذي يتأرجح بين الأبيض والأزرق. ويواكب هذا الفستان موضة هذا العام بسبب قصة التنورة الإيفازي والقصة والقصة v على الصدر والتي تعطي إطلالة مميزة.

ias

فستان أسود من عدة طبقات

فساتين قصيرة انستقرام

فستان آخر من انستقرام اخترناه لك، وهو مميز بقصة تنورته المصنوعة من عدة طبقات فوق بعضها البعض وبصدره الشفاف وبياقته العالية والأنيقة. ويمكنك ارتداء هذا الفستان الأسود الأنيق لحفلات وحتى لأعراسك.

فستان قصير بالبيج والأسود

فساتين قصيرة انستقرام

إن كنت تبحثين عن فستان قصير، إليك هذا الفستان من انستقرام باللونين البيج والأسود والذي يتميز بقصته الجميلة خصوصاً وأنّه يغطي القسم الأعلى من الجسم ومن دون أكمام والتنورة المكسرة والحزام الأسود الذي يفصل القسمين بعقدة جميلة.

فستان أخضر أنيق

فساتين قصيرة انستقرام

وباللون الأخضر الفاتح إليك هذا الفستان القصير جداً والمتميز بإضافة بعض القطع الذهبية إليه ما أظهره بحلة رائعة وأنيقة ومميزة. وقصة هذا الفستان تتناغم مع شكل الجسم خصوصاً وأنها ضيقة من فوق إلى تحت لتظهر جمال جسمك وأناقتك.

فستان سهرة قصير

فساتين قصيرة انستقرام

وبالأبيض والكحلي، إليك هذا الفستان القصير المناسب للحفلات والسهرات خصوصاً أنّه مصنوع من الدانتيل بقصة جميلة على الأكتاف، بالإضافة إلى الحزام من اللولو والذي يفصل القسم الأعلى من الجسم عن السفلي والتنورة الإيفازي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية