تصفحي مجموعة فساتين سوداء من موضة 2016

فستان إيلي صعب

فستان سهرة اسود موضة 2016

يعرفاللون الأسود بأناقته اللامحدودة والذي يلجأ إليه أشهر المصممين لإبراز جمال المرأة. إليك هذا الفستان من مجموعة إيلي صعب المميزة لهذا العام مع القصة الملوكية وذات الأكمام الطويلة.

ias

فستان طوني ورد

فستان سهرة اسود موضة 2016

بتصميمه الرائع يتميز هذا الفستان الأسود المطرز من مجموعة طوني ورد من موضو 2016 مع الكاب الطويل من الساتان الذي يعطيك إطلالة كالأميرات.

فستان جورج شقرا

فستان سهرة اسود موضة 2016

بقصة تبدو كالتموجات عند الصدر إليك هذا الفستان باللون الأسود ن مجموعة جورج شقرا والمميز بالتطريز الذي وضع على التنورة الإيفازيه لتظهر بطريقة مميزة.

فستان Dior

فستان سهرة اسود موضة 2016

من القماش المطرز والفخم صممت مجموعة Christian Dior هذا الفستان الأسود الطويل مع الأكمام الطويلة التي تظهر وكأنّها مفصولة عن الفستان مع قماش التول الناعم في التنورة.

فستان زهير مراد

فستان سهرة اسود موضة 2016

هذا الفستان مستوحى من النجوم في السماء ليلاً، وهو من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد الذي يؤمن لك إطلالة متألقة كالنجمة في سهراتك وسيضفي أنوثة لا مثيل لها إليها.

فستان جورج حبيقة

فستان سهرة اسود موضة 2016

من فساتين المصمم اللبناني جورج حبيقة إليك هذا الفستان المميز بالتطريز الذي ركّز وسط الفستان ليمتد صعوداً ونزولاً بطريقة أنيقة مع قماش المخمل الذي غطى الخصر بطريقة جميلة.

فستان Valentino

فستان سهرة اسود موضة 2016

تميزت مجموعة Valentino لعام 2016 ببساطتها المميزة ومنها هذا الفستان باللون الأسود الناعم والبسيط مع الجوانب البيضاء والأكمام القصيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية