فنادق ومنتجعات موڤنبيك تطلق علامتها في الرياض

بدأ فندق موڤنبيك الرياض الجديد باستقبال ضيوفه رسمياً مسجّلاً الانطلاقة الأولى لشركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك في العاصمة الحيوية للملكة العربية السعودية. وتتضمّن المنشأة الجديدة من فئة الخمس نجوم 438 وحدة فاخرة من الغرف والأجنحة وتتمتع بموقع مميز في قلب منطقة الأعمال على شارع الملك فهد، قبالة وزارة الداخلية وعلى بعد 30 دقيقة في السيارة من مطار الملك خالد في الرياض.(اكتشفي بالصور : فندق موفنبيك القرن الذهبي في اسطنبول)

ias

ولهذه المناسبة، أقيم احتفال رفيع المستوى في الفندق تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود، أمير منطقة الرياض، في حضور العديد من رجال الأعمال المرموقين في المدينة.

وقال أندرياس ماتمولر، رئيس العمليات في فنادق ومنتجعات موڤنبيك في الشرق الأوسط وآسيا :"نحن سعداء جداً لافتتاح أول فندق من علامة موڤنبيك في العاصمة السعودية الحيوية، والذي يعد خطوة مميزة أيضاً كونه المنشأة العاشرة لنا في المملكة".

وسيتشوّق ضيوف الفندق الجديد وزواره للاستمتاع بمأكولات الذوّاقة في مطاعمه ومن ضمنها مطعم أكاسيا من بيار غانيير، الشيف الفرنسي الشهير حامل نجمة ميشلان، ومطعم نايا الذي يقدّم المأكولات اللبنانية الحديثة، والمطعم الهندي الأصيل أناردانا، ومطعم الوجبات الثلاث هورايزون. ويتوقّع أن تحظى ردهة البهو روتوندا بتقدير كبير من قبل المجتمع المحلي إذ يحلو فيها تناول المشروبات والوجبات الخفيفة الشهية.
ويتيح الفندق تسهيلات خاصة لتلبية احتياجات السيدات بتعاقده مع خبيرة التجميل الشهيرة جويل ماردينيان لإقامة منتجع صحي خاص بالسيدات تحت إسم أورورا سبا من جويل.

كما تشمل مزايا الفندق  نادي ريو الصحي بتجهيزات حديثة للياقة البدنية، إضافة الى غرف للتدليك وغرفة الثلج مع بركة سباحة، و12 قاعة للاجتماعات من ضمنها قاعة الحفلات الكبرى التي تمتد على مساحة 1200 متراً مربعاً ونادي الأطفال كيدز كلوب.

يُذكر أنّ إفتتاح فندق موڤنبيك الرياض هو خطوة إضافية تقوم بها شركة فنادق ومنتجات موڤنبيك نحو تحقيق هدفها بإدارة 15 منشأة على الأقل في كل أنحاء المملكة العربية السعودية بحلول العام 2020. وبهذا الافتتاح لأحدث منشأة للشركة في الرياض يصل عدد الغرف للفنادق التي تديرها شركة الضيافة في المملكة الى 3894 غرفة.

اختبري نفسك: في أي فئة من الفنادق الفخمة يجب أن تدللي نفسك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية