فنانات لبنانيات بثوب الزفاف في الواقع وأمام عدسات الكاميرا

فستان الزفاف الذي ترتديه غالبية نساء العالم مرّة واحدة في حياتهنّ، يختلف أمره مع النجمات، فبحكم طبيعة عملهن قد يرتدينه أكثر من مرّة. وهذا ما حصل تماماً مع ثلاث فنانات لبنانيات وهنّ سيرين عبد النور، ونانسي عجرم، وكارول سماحة، اللواتي ارتدين الثوب مرتين: مرّة في الفيديو كليب، ومرّة أخرى في الواقع أمام شريك العمر. فماذا في تفاصيل إطلالتيّ كل منهنّ.؟

ias

نانسي عجرم كانت من أوائل النجمات اللواتي ارتدين الفستان الأبيض أمام الكاميراً، فنانسي العزباء صارت عروساً في كليب " لون عيونك غرامي"، متمّمة إطلالتها بالطرحة البيضاء التي علت تسريحة شعرها النصفية، لافتة الأنظار بالحذاء الرياضي الذي سهّل عليها الركض في الحقول في الكليب أمام عريسها "الوهمي" صالح عبد النبي الذي وقف بطلاً إلى جانبها في الكليب. في الواقع الأمر اختلف، ففي الحفل البسيط والذي إقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، والذي شهد على ارتباطها بالدكتور فادي هاشم، ارتدت نانسي ثوباً أبيض مميزاً بقماش الدانتيل والبابيون السوداء من تصميم فالنتينو، مرتدية الكعب العالي هذه المرّة ومتخليّة عن الطرحة.

في أولى أغنياتها المنفردة، وبعد خروجها من عباءة مسرح الرحابنة، وأخذ القرار بإكمال المسيرة الفنية منفردة، أطلقت كارول سماحة أغنية "حبيب قلبي"، وارتدت الثوب الأبيض عاري الكتفين لشريك لم يظهر في الكليب، إلاّ أنها ذكّرتنا بثوبها الأبيض ذات الطبقات بإطلالة العروس الهاربة، وبعد سنوات دخلت القفص الذهبي في ثوب زفاف ذهبي اللون، بقصّة تشبه الأميرات في زمن الفراعنة، مع تسريحة الكعكة والطرحة الطويلة. (الذهبي…لونٌ أعادته كارول سماحة إلى أضواء الزفاف!).

سيرين عبد النور من النجمات اللواتي ارتدين ثوب الزفاف أمام الكاميرات أكثر من مرة، خلال دورها في فيلم " سوء تفاهم"، و كليب " حبايبي" ففي الكليب الذي صوّرته في اليونان، تألّقت فيه بثوب زفاف من تصميم أنطوان القارح، مع الشعر النصفي والطرحة الطويلة، وهي عناصر تمّمت إطلالة العروس الرومنسية التي تنضب بالأنوثة. أما في حفل زفافها فقد أطلّت بلوك ملكي مع ثوب باسيل سودا إلى جانب الشعر المرفوع والتاج الضخم.

إقرئي المزيد: أسوأ أخطاء العروس مع الثوب الابيض في حفل الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية