مديروه وموظفوه وزواره من النساء... فندق جديد يعزز دور المرأة العربية في دبي!

فندق جديد في دبي يعزز دور المرأة

في ظل هيمنة الرجل وسيطرته على كافة المجالات والأصعدة، وأمام ظاهرة الذكورية في الدول وفي العالم العربي تحديداً، بات صوت المرأة خافتاً وغير مسموع!وأصبحت عاجزة على اثبات وجودها وتفعيل حضورها في المجتمع وفي مجال السياسية والاقتصاد والمال. ولكن لا مكان لليأس أو الاستلسلام عندما تكون المرأة في الواجهة، والسماء هي الحدود بالنسبة لها عندما يحين وقت رفع الصوت إثبات الوجود. وفي لفتة ذكية، أنثوية وغير مسبوقة، قامت شركة الفنادق "تايم" إنشاء فندقاً جديداً في الإمارات العربية المتحدة يديره النساء فقط.

ias

ومن المتوّقع أن يفتح هذا الفندق الأنثوي الذي يطلق عليه إسم "Time Asma Hotel" أبوابه في منطقة البرشاء في دبي أواخر العام 2017. ويدير هذا الفندق ذات 4 نجوم فريق يتكوّن بنسبة 80% من النساء لتمكين دور المرأة في القطاع العملي.

ويخصص هذا الفندق طابقين للنساء فقط ولكنه يستقبل زوار من الرجال أيضاً. وأيضاً، يقدم هذا الفندق خدمات خاصة بالنساء مثل صالونات للعناية بالجمال ومواقف لركن السيارات ومجالسة الأطفال وغيرها.

وقالت ديبرا دهوجا، العضو المنتدب للفندق، إنها جاءت بفكرة إنشاء فندق يديره النساء إستناداً إلى تجارب السفر الخاصة بها. فقالت إنه من الضروري تأمين الراحة والأناقة والجودة والخدمات الفاخرة للنساء اللواتي يسافرن بمفردهن.

وتجدر الإشارة إلى أن جميرا إماراتس تاور فندق آخر في دبي يديره فريق مكوّن من النساء فقط ويخصص طابق واحد للنساء فقط.

اقرأي المزيد:يدوسون على الأموال.. ما لا تعرفينه عن ترف حياة أبناء أثرياء دبي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية