تعلّمي كيفية استخدام الترمس لازالة الشعر نهائياً

فوائد الترمس لازالة الشعر

تعاني بعض النساء من مشكلة الشعر الزائد في الجسم والوجه. وتعتبر هذه المشكلة الجمالية من المشاكل التي تقلق المرأة الأكثر نظراً إلى أنها تمنعهنّ أحياناً من ارتداء ما يحلو لهنّ، كما أنّها تفسد جمالهنّ. وفي الحقيقة، ثمّة مستحضرات كثيرة ووسائل مختلفة تساعد المرأة في التخلّص من مشكلة الشعر الزائد، ولكن بعضها لا يضمن نتيجة فعّالة وبعضها الآخر باهظ الثمن. فها جرّبت يوماً الترمس لازالة الشعر؟ تابعي ياسمينة، واكتشفي فوائد الترمس لازالة الشعر والتخلّص منه نهائياً

ias

1- إنقعي كوباً من الترمس المرّ المطحون في 4 أكواب من الماء، وضعيها جانباً مدّة يوم كامل. واحرصي على استخدام الترمس المرّ وليس الترمس العادي، لأن الترمس المرّ هو الذي يساهم في التخلّص من الشعر الزائد.

2- من بعدها صفّي ماء الترمس وضعيه في زجاجة. ادهني جسمك يومياً بالماء، مدّة ثلاثة أسابيع كاملة بعد إزالة الشعر بالطريقة التقليدية سواء بالحلاوة أو الشمع. فقد تبيّن أن ماء الترمس يمنع ظهور الشعر مجدداً في الجسم.

3- يمكنك أيضاً تطبيق ماء الترمس على وجهك، فهو لا يضرّ أبداً. لكن ينصح خبراء العناية بالبشرة صاحبات البشرة الجافة بالامتناع عن استخدام ماء الترمس لأنه يزيد من جفافها.

إقرئي أيضاً: طرق إزالة الشعر من المناطق الحساسة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية