فوائد زيت الزيتون من الشعر حتى الأظافر... إستفيدي منها

فوائد زيت الزيتون من الشعر حتى الأظافر... إستفيدي منها

تحتاجين لترطيب فروة رأسك ومنح اللماعية لشعرك بعيداً عن المواد الكيميائية!؟ هل تشعرين أنك تعجزين عن التخلص من رواسب الماكياج التي تسبب التجاعيد وجفاف البشرة؟! هل أنت بحاجة لعلاج طبيعي ينمي الأظافر ويمنعها من التشقق؟!! كل تلك التساؤلات يجيب عليها مستحضر طبيعي واحد. تعرّفي على فوائد زيت الزيتون مع ياسمينة واكتشفي فوائده التي لا تحصى ولا تعدّ، وكيفية اعتماده في شتى الطرق لمعالجة جميع المشاكل الجمالية.

ias

لترطيب الشعر ومنحه اللماعية: إن كنت تعانين من جفاف أطراف الشعر وتقصّفها ما عليك سوى ترطيبها بشكل مثالي من خلال الإستعانة بقناع زيت الزيتون الذي لا يكتفي فقط بمعالجة جفافها بل يعمل أيضاً على تعزيز مظهر الخصلات اللامعة وتغذيتها لينمو بشكل صحي وجميل.

ما هي الوسيلة المثالية للتخلص من الشعر الزائد في الجسم؟

لإزالة رواسب الماكياج: استعيني بزيت الزيتون للتخلص من رواسب الماكياج العميقة التي تمتع البشرة من التنفس وتسبب في تلفها وظهور حبّ شبابها مع الوقت. بعد تنظيف بشرتك بالغسول، طبّقي القليل من زيت الزيتون على قطنة ومرّريها على بشرة وجهك وعيونك، ستحصلين على تنظيف عميق ومثالي يترك بشرتك نظيفة، لامعة ورطبة.

لمنع ظهور التجاعيد المبكرة: يحتوي نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة التي لا تكتفي فقط بترطيب البشرة بل تعمل أيضاً على تجديد خلاياها لمنعها من الترهل ومن ظهور تجاعيدها. واظبي على تطبيقه يومياً قبل النوم وتألقي دائماً ببشرة مثالية.

لترطيب الأظافر ومنعها من التكسر: لا يكتفي زيت الزيتون بترطيب البشرة بل يعمل أيضاً على تحسين جودة الأظافر فهو يمنع تكسّرها لأنه يمتّها بالترطيب والفيتامينات والمعادن المناسبة لإبقائها بصحة جيدة. طبّقي الزّيت دائماً على الأظافر وعلى البشرة المحيطة بها، فترطيبها أساسي لنمو الظفر بشكل قوي وصحي.

إقرأي المزيد: شبه غريب يجمع ما بين النجمات… الصور ستصدمك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية