فوائد زيت اللوز المر للوجه تزيل الشوائب

فوائد زيت اللوز المر للوجه تزيل الشوائب

يعتبر زيت اللوز المر مهماً للبشرة لانه يعيد النضارة اليها كما  يزيل الشوائب عنها. بالتالي، إنه غني بالفيتامينات Aو B التي تحافظ على صحة البشرة وجمالها. يساهم  زيت اللوز المر في الحفاظ على رطوبة البشرة واشراقها ويبعد عنها كل البثور والتشوهات التي تشوّهها. تعرّفي مع ياسمينة على فوائد زيت اللوز المر للوجه وابدئي باستخدامه.

ias

المحافظة على جمال البشرة وصحتها: يعتبر زيت اللوز المر غنياً بالفيتامينات المذكورة أعلاه والتي تعمل على حفاظ صحة البشرة. يساهم زيت اللوز المر أيضًا في الحفاظ على رطوبة البشرة التي تمتصّه من دون أن تغلق المسام.

ازالة الهالات السوداء: ما أبشع الهالات السوداء التي تشوّه جمال عينيك، لذلك استخدمي زيت اللوز المر لازالتها. إنه مكوّن طبيعي لإزالة الهالات السوداء وكل ما عليك فعله هو أن تطبّقي زيت اللوز المر تحت عينيك  لكي يزيلها. طبّقي هذا الزيت مرتين في الأسبوع على الأقل.

ازالة التجاعيد: لا مفر من ظهور تجاعيد الوجه إن كانت تحت العينين أو على الوجه.إن التقدّم في السن يساهم بظهورها الى جانب عوامل أخرى أيضًا. للعناية بالبشرة عليك أن تستعملي هذا الزيت لازالة هذه التجاعيد قومي بتسخين ملعقتي طعام من زيت اللوز وأضيفي إليها القليل من الفيتامين E. بعد أن يدفأ الزيت طبّقيه على بشرتك وقومي بتدليكها بلطف بحركات دائرية بواسطة اصبعك. أعيدي تكرار هذه العملية لمدة أسبوعين.

خلطة زيت اللوز المر للتشقّقات: امزجي ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز مع 5 نقاط من زيت البابونج وأضيفي على المكونين 5 نقاط من زيت اللافندر. اخلطي كل المكونات جيدًا ثم طبّقي هذه الخلطة على بشرتك عدة مرات في اليوم للتخفيف من عوارض مشاكل البشرة والتخلّص من تشقّقات البشرة والحصول على تبييض مميز للوجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية