اكتشفي فوائد زيت اللوز للهالات السوداء وخلطاته

Skin, Face, Person

يعدُ زيت اللوز المرّ مكونًا طبيعيًا يدخل في تركيبة مستحضرات تجميل عدة كما  يساهم بالعناية بالبشرة لانه يتمتع بفوائد جمالية عدة تعمل على العناية بالبشرة وتغذيتها بالفيتامينات التي يحتوي عليها اللوز. إنه يعمل كمرطّب للبشرة اذ يستعمل لازالة الهالات السوداء كبديل للمستحضرات الكيماوية. تعرّفي مع ياسمينة على هم فوائد زيت اللوز المر للهالات السوداء واكتشفي أهم خلطاته للبشرة للتخلّص منها.

ias

يقوم زيت اللوز على التخفيف من حدّة الهالات السوداء وسوادها تحت العينين، لذلك، طبّقي زيت اللوز تحت العينين قبل الخلود الى الفراش لكي يعالج الهالات السوداء. يمكنك أن تطبّقيه بواسطة القطن مرتين أسبوعيًا لتحصلي على نتائج فعالة.

اليك من ياسمينة أهم خلطات الوجه لازالة الهالات السوداء بوقت قصير شرط أن تقومي باستعمالها بانتظام.

زيت اللوز والعسل: امزجي ملعقتين صغيرتين من العسل مع ملعقتين صغيرتين من زيت اللوز واخلطي المكونين جيدًا. ثم طبّقي المزيج على المنطقة المحيطة بالعينين كل ليلة قبل الخلود الى النوم واغسليها في الصباح التالي. يمكنك أن تطبّقي هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

زيت اللوز والحليب: اخلطي القليل من الحليب مع القليل من زيت اللوز ما يقارب كمية الحليب وطبّقي هذا المزيج على الهالات السوداء لمدّة 15 دقيقة ثم اغسلي العينين جيدًا. ستقلّلين من ظهور الهالات السوداء وترطيب البشرة في الوقت نفسه.

زيت اللوز مع الأفوكادو: أهرسي ثلاث شرائح من الافوكادو وامزجيها مع سبع قطرات من زيت اللوز.ثم طبّقي المزيج على عينيك واتركيه لمدة تتراوح بين 15 و20 دقيقة حتي يجفّ تماماً ثم اغسليه بالماء البارد.

زيت اللوز وزيت الياسمين: امزجي في وعاء صغير ملعقتين من زيت اللوز مع قطرتين من زيت الياسمين ثم طبّقي الخليط على الهالات السوداء. اتركيه لمدة نصف ساعة حتى يجفّ ثم اغسلي العينين بالماء الفاتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية