"فوري آند غالاند" تفتتح فرعها الرسمي في المملكة العربية السعودية

فوري آند غالاند

افتتحت "فوري آند جالاند"، العلامة الراقية المتخصصة في صناعة الشوكولا الفاخرة والماكرون ومنتجات البورسلين الفخمة وأساليب التغليف الفنية، فرعها الرسمي في المملكة العربية السعودية في السابع عشر من يناير الجاري.

ias

واحتفالاً بهذه المناسبة المميزة دعت "فوري آند جالاند" مجموعة من كبار الشخصيات الرسمية والسفراء والوجوه البارزة والمؤثرة في المجتمع لحفل الافتتاح، حيث عُرضت مجموعة واسعة من الشوكولا المصنوعة يدوياً ومنتجات المناسبات الخاصة مثل هدايا حفلات الزفاف وحفلات استقبال المواليد الجدد وذلك على أنغام الموسيقى الكلاسيكية.

اختبري نفسك:هل تتعرضين للكذب؟

فبعدما تأسست في باريس منذ أكثر من 100 عام، أعادت "فوري آند جالاند" إطلاق علامتها التجارية من خلال مقرها الجديد في منطقة الشرق الأوسط.

قالت إيزابيل جوان، مؤسسة ومالكة العلامة: "نحن فخورون بتراثنا الفرنسي الغني. تتمتع منتجاتنا من الحلويات والبورسلين بخبرات متراكمة منذ مئات السنين، ويشعر ضيوفنا بتجربة باريسية عند زيارتنا. ومع ذلك، وبسبب انتقال مقرنا إلى منطقة الشرق الأوسط فقد تأثرت وصفاتنا بالثقافة العربية بشكل كبير. أمضى طهاتنا المتخصصون ساعات من البحوث لمعرفة أيٍ من مكونات الطعام العربية يمكن أن تطوّر منتجاتنا، ونتج عن ذلك العديد من أصناف الشوكولا الفريدة من نوعها والمصنوعة يدوياً بما في ذلك النكهات والتوابل وحتى الأزهار العربية". (اكتشفي مع ياسمينة ما علاقة صديق ليندسي لوهان العربي باعتناقها الإسلام؟)

عقب افتتاح البوتيك الرائد للعلامة في دبي مول، اختارت السيدة جوان، الرياض كموقع رئيسي لتوسع العلامة. وعن ذلك تقول السيدة جون: "مثل الباريسيين، يهتم مجتمع الرياض بالبحث عن الجودة؛ سواء في الملابس، أو الطعام، أو بطبيعة الحال الشوكولا! نحن متحمسون جداً لافتتاح هذا الفرع الجديد ونتطلع قدماً لتقديم منتجاتنا إلى جميع عملائنا السعوديين".

يقع فرع "فوري آند جالاند" الجديد في شارع التخصصي المحمدية في الرياض، ويفتح أبوايه من الساعة العاشرة صباحا الى الحادية عشرة ليلا .

اقرئي المزيد: لزفاف من الأحلام: هذه هي أجمل 5 قاعات افراح في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية