في عيدها ال47: ما هو عدد عمليات التجميل التي خضعت لها ميلانيا لتحافظ على شبابها؟

في عيدها ال47: ما هو عدد عمليات التجميل التي خضعت لها ميلانيا لتحافظ على شبابها؟

بعد فوز دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية الاميركية، تحولت أنظار العالم الى زوجته السيدة الاولى ميلانيا ترامب، وتسلل الاعلام الى حياتها الخاصة لا سيما من الناحية الشخصية والجمالية.

ias

وفي حين تحتفل العارضة السابقة ميلانيا بعيد ميلادها السابع والأربعين في أجواء البيت الأبيض، لم يسعنا سوى التساؤل عن أسلوبها في الحفاظ على الجمال الدائم، وتفاصيل عمليات التجميل التي ساعدت على ابراز شبابها في هذا العمر.

(مبالغ طائلة وحيل لا تخطر بالبال… خبيرة مكياج ميلانيا ترامب تفضح سر اطلالتها المبهرة!)

فما هو عدد عمليات التجميل التي خضعت لها ميلانيا حتى اليوم؟ وما هي العناصر التي قامت على تعديلها من أجل الظهور أكثر شباباً كلما تقدمت بالعمر؟

رغم اصرار ميلانيا على انكار عمليات التجميل، الا أن صورها القديمة تثبت خضوعها للعديد من الجراحات الطبية، لازالة الشوائب والحصول على ملامح مثالية ودائمة الشباب. وقد تتفاجئين لمعرفة أن السيدة الأولى قد خضعت لجميع أنواع العمليات التجميلية تقريباً، وهو يصل عددها الى 5 أو ست عمليات. دون احتساب تكرارها على مر السنوات وإعادة احياء نتائج العملية الواحدة كل فترة.

وبحسب ما أوردته احدى التقارير الصحفية، فإن عمليات التجميل الخاصة بالسيدة الأولى تشمل خضوعها لتنحيف الأنف، وتكبير الصدر، وشد البشرة، وعلاجات البوتوكس والفيلر.

اقرئي المزيد: ميلانيا ترامب قبل عمليات التجميل! ما الذي تغير بملامحها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية