في غياب والديها...ماذا فعلت كايلي جينر بإبنة كيم كارداشيان؟

في غياب والديها...ماذا فعلت كايلي جينر بإبنة كيم كارداشيان؟

في خطوة غير متوقّعة، نشرت كيلي جينر صورة لابنة شقيقتها كيم كارداشيان على صفحتها الشخصية على سنابشات بشفاه سوداء مكتنزة، معلّقة أنّ " نورث" أحبّت الظهور بلون أحمر شفاه داكنة من مجموعة خالتها الجديدة. في تأكيد  أنّ حب الماكياج سيكون متوارثاً في هذه العائلة!

ias

يبدو أنّ الطفلة " نورث" التي تبلغ من العمر حوالي ثلاث سنوات ليست بعيدة عن عالم الماكياج، وهذا أمر طبيعي لطفلة تنشأ في وسط عائلة تنصب على أفرادها الأضواء من كل حدب وصوب، فهي ابنة النجمة الأشهر في السنوات الأخيرة، وخالاتها هنّ الأكثر قوّة على الساحة أيضاً. كايلي جينر التي جعلت نورث هي التي تختار اللون المفضّل، علّقت ممازحة أنّ ما حصل مع الخالة كايلي سيبقى مع الخالة كايلي، آملة ألاّ يرى والداها ماذا فعلت بابنتهما. (ما هو عطر كايلي جينر المفضّل؟ الإجابة ستفاجئك) .

نورث تضع أحمر شفاه كايلي جينر الأسود

يبدو أنّ نورث سترث حبّ الماكياج عن والدتها، فاختيارها جاء صحيحاً مئة في المئة، وعرفت أنّ التدرّج الداكن هو الذي يليق ببشرتها السمراء، وكأنّ الأمر إشارة إلى قدرتها العالية في التمييز، ليس هذا فحسب، فهي تظهر بصورة السلفي إلى جانب خالتها بابتسامة الـ Duck Face! صورة بالفعل تعد بالكثير!

إقرئي المزيد: كم مستحضر ماكياج تستخدم كيم كاردشيان يومياً؟ عددها سيصدمك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية