في هذه الأماكن في دبي تحوّلين يومك الكبير إلى أسطورة

حديقة سرية ورحلة بحرية.. عندما تحول دبي يومكِ الكبير من زفاف إلى أسطورة!

هل تبحثين عن مكان فخم وخيالي لإقامة حفل زفافك بعيداً عن الصالات التقليدية وترغبين أن تكون هذه الحفلة مختلفة عن الأعراس التي باتت شائعة بعض الشيء؟ اكتشفي في هذا المقال أفخم صالات الأعراس في دبي واختاري منها التي أعجبتك ليصبح حلمك حقيقة.

ias

ننصحك باختيار فنادق ومنتجعات جُميرا Jumeirah Hotels & Resorts التي تجمع بين الرقي والرفاهية، حيث يمكنك الاحتفال بليلة من العمر عبر إقامة عرس صغير لا يزيد عدد المدعويين فيه عن 50 ضيفاً أو إذا قررتي أن تقومي بعرس صخم وأسطوري مع عدد مدعويين يتخطى الـ 1000 شخص. وفي ما خص القاعات والصالات التي يمكنك اختيارها فهي كثيرة وتليق بك وبهذه المناسبة التي ستترسخ في ذاكرتك طول العمر.

إن كنت تحبين البحر، يمكنك إقامة حفلة على الشاطئ في جميرا بيتش هوتيل حيث سيتثنى على ضيوفك الفرصة بالإستمتاع برحلة بحرية على متن زورق للوصول إلى مدينة جميرا.

قاعة سفينة

Safina Ballroom: اختاري Safina Ballroom الواقعة في جميرا بيتش هوتيل إن أردت إقامة حفل زفاف ضخم. تتميز هذه القاعة بالديكور المميز وبالمناظر الجميلة التي تحيط بها وبالتفاصيل الفخمة.

قاعة غولدولفين

جميرا أبراج الإمارات(Jumeirah Emirates Towers): إن كنت تفضلين أجواء المدينة، ننصحك باختيار قاعة غولدولفين Goldolphin Ballroom الواقعة في أهم ناطحات السحاب في دبي ما شيدهش ضيوفك بسبب أضواء المدينة الساحرة.

جميرا فندق الخور

Jumeirah Creekside Hotel: اختاري هذا الفندق لتجربة مختلفة وفريدة من نوعها. يقع هذا الفندق على بعد 5 دقائق فقط عن مطار دبي الدولي.

الحديقة السرية

الحديقة السرية Secret Garden: إن كنت تحبين الحفلات الخارجية، اختاري الحديقة السرية الواقعة بجميرا الخور والتي تتميز بمساحتها الواسعة من العشب الأخضر وباتساعها لأكثر من 1000 ضيف

اقرأي المزيد:خططا لهذا اليوم 8 سنوات…زفاف ثنائي دبي لا يحصل حتى في الأحلام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية