فيديو 3 حيل ماكياج أساسية مع بتول

أحياناً خطوات ماكياج صغيرة تساهم في تغيير إطلالتك وتحويلها من عادية الى مشرقة وجذّابة، فالحصول على حواجب ممتلئة ورموش كثيفة وشفاه بارزة ليس مستحيلاً لذلك لا بدّ أن تكتشفي مع ياسمينة أهم حيل المكياج التي يمكنك تطبيقها بخطوات سهلة على طريقة بتول وتمتّعي دائماً بإطلالة مشرقة مفعمة بالجمال.

ias

الحيلة الأولى: تطويل وتقويس الرّموش تقوم هذه الحيلة على الإستعانة بمكبس الرموش وتعليم القسم الأعلى منه بالقلم الأسود قبل الإنطلاق الى كبس رموش كل عين لـ 20 ثانية. تعتمد بتول هذه التقنية قبل تطبيق الماسكارا لعدة طبقات وتحصل على نتيجة مثالية يمكنك متابعتها عبر هذا الفيديو.

الحيلة الثانية: تحديد الحواجب باسلوب طبيعي تابعي هذه الخطوات مع بتول لتحصلي على حواجب مرسومة ومحدّدة بأسلوب طبيعي وذلك من خلال تنظيف الشعيرات الزائدة والإنطلاق بعدها الى تسريح الحواجب بالفرشاة نحو الأعلى قبل تطبيق جيل الماسكارا الخاص بها وبذلك تحصلين على رسمة طبيعية غير مبالغ فيها.

الحيلة الرابعة: إبراز الشفاه بأسلوب ممتلئ

لتحصلي على شفاه ممتلئة على رغم حجمها الصغير لا بدّ أن تتبعي نصائح بتول من خلال ترطيبها بشكل دائم وهذا ما يمنع تقشيرها ويعزّز مظهرها ودورتها الدموية أكثر. إنطلقي بعدها الى رسم الشفاه عبر تحديد خطها الخارجي بأسلوب غير مبالغ فيه والإنطلاق الى تطبيق أحمر الشفاه يليه مباشرة المثبت ما يحافظ على رسمتها ويبرزها بشكل أوضح.

إقرأي المزيد: ماكياج العيون المثالي لتسريحة ذيل الحصان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية