إليك خلطة تفتيح الوجه طبيعياً في البيت

فيديو افضل خلطة تفتيح الوجه

هل تعلمين أنه بإمكانك تفتيح بشرتك بخلطات طبيعية بعيداً عن مستحضرات التجميل والكريمات؟ تقدم لك ياسمينة اليوم بعض الخلطات للوجه التي تحتوي على مواد طبيعية تساعدك على تفتيح بشرتك. فتسعى ياسمينة دائماً إلى تزويدك بأفضل نصائح الجمال كي تحصلي على إطلالة مميزة. تعتبر هذه الخلطات سريعة وسهلة التطبيق وتضمن لك نتائج مذهلة. اكتشفيها معنا بالنقاط التالية:

ias

خلطة الحليب والعسل: ضعي في وعاء الخلاط الكهربائي ملعقة كبيرة من حليب البودرة وملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من عصير ليمون الحامض ثمّ أخلطي المكوّنات جيداً. في الخطوة التالية، ادهني وجهك بهذا المزيج واتركيه لمدة 10 دقائق قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج ملحوظة.

خلطة الخيار وعصير ليمون الحامض: ضعي في وعاء ملعقة كبيرة من عصير الخيار وملعقة كبيرة من عصير ليمون الحامض ثمّ أخلطي جيداً حتى تتجانس المكوّنات. بعد ذلك، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة.

خلطة الزبادي وزيت الزيتون والعسل: يساعد كل من العسل وزيت الزيتون على ترطيب بشرتك كما يعمل الزبادي على تفتيحها لذلك ننصحك بتجربة هذه الخلطة: ضعي في الخلاط الكهربائي ملعقتين صغيرتين من الزبادي أي اللبن وملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من العسل ثمّ اخلطي جيداً. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج إيجابية.

خلطة معجون الطماطم والزبادي: ضعي في وعاء صغير ملعقة صغيرة من معجون الطماطم وملعقتين صغيرتين من الزبادي واخلطي جيداً. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة. تساعدك هذه الخلطة على تفتيح بشرتك وإزالة خلايا الجلد الميتة وإخفاء البقع السوداء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية