فيديو العناية بالبشرة الدهنية مع داني

مهما كانت نوع بشرتك فهي بحاجة للعناية لتمنحك الإطلالة التي تليق بك، لذلك لا تهمليها إن كان من ناحية النّظافة أو التقشير أو الترطيب أو حتى الحماية من أشعة الشّمس فوق البنفسجية. وفي هذا الفيديو تعرّفي مع ياسمينة كيف تعتني داني ببشرتها الدّهنية وما هي الخطوات والمستحضرات التي تعتمدها لتبقى متألّقة ببشرة مثالية:

ias

غسول الوجه من Avene: تعتمد هذا الغسول لتتخلّص من إفرازات البشرة الدّهنية التي تظهر خلال اللّيل ويمنحها توازناً يدوم طوال النهار.

غسول مطهّر للبشرة الدهنية من Bioderma: يعمل على تطهير أعماق المسام وتنقيتها من الإفرازات لتحصلي على بشرة نظيفة. وبعد الإنتهاء مهما كان وجهك نظيفاً ستلاحظين بقايا الإفرازات العالقة على القطنة.

كريم مزيل بقع الوجه الداكنة Effaclar من La ROCHE-POSAY: يساعدك هاذ الكريم على التّخلّص من بقع الوجه الداكنة التي تخلّفها أشعة الشّمس أو الحبوب.

كريم لحماية بشرة العيون من Avene: يساعد هذا الكريم على التخلّص من علامات التّعب والهالات السّوداء التي تظهر تحت العيون.

كريم للحماية من أشعة الشّمس فوق البنفسجية من Hyseke: هو مثالي للبشرة الدّهنية فلا يعمل فقط على حمايتها من أشعة الشّمس بل يساعد على التّحكّم بإفرازات البشرة طوال النهار ويمنع لماعيتها.

وللعناية المسائية أكدّت داني أنها تغسل وجهها بالمياه لإزالة الماكياج وتعتمد من جديد غسول الوجه من Avene والمطهّر من Bioderma ولتعود وتطبّق كريماتها المسائية وهي :

  • Erylik يطبّق على البشرة لمنع الإفرازات الدّهنية من تشكيل الحبوب ويُستعمل مرة كل يومين.

-Trio-Benz يساعد على تقشير حبّ الشّباب تطهيرها من الإلتهاب.

إقرئي المزيد: أخطاء جمالية تُظهرك متعبة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية