تابعي بالفيديو روتين العناية بالبشرة الدّهنيّة مع راشيل

هل أنت من صاحبات البشرة الدّهنيّة ومعرّضة لظهور الحبوب والبثور؟ شاهدي على ياسمينة مع راشيل أهم المراحل لروتين العناية ببشرتك لتتألّقي دائماً بإطلالة ساحرة خالية من الشوائب لاسيما أنّ الإعتناء الصحيح بهذا النوع من البشرة يحارب ظهور علامات الشيخوخة المبكرة.

ias

شدّدت راشيل في هذا الفيديو على ضرورة العناية بتنظيف البشرة الدهنية لتصغير مسامات الوجه المسؤولة عن الإفرازات الدهنية و لتتخلّصي من ظهور البثور المفاجئة وحبّ الشباب.

شاهدي بالفيديو: بالفيديو: خلطة طبيعية لشدّ البشرة

كشفت راشيل عن عدد كبير من مستحضرات التجميل التي تستعين بها لتنظيف بشرتها من العمق لافتة إلى أنّها استفادت كثيراً وحصلت على بشرة صحية تقلّ فيها الشوائب  بسبب حمض السينسيليك الموجود في هذه المستحضرات وهو المسؤول الأساسي لتطهير البكتيريا الموجودة في البشرة الدهنية. فلا تضيّعي فرصة التعرّف على أبرز هذه المستحضرات من خلال مشاهدة الفيديو.

مجموعة من المستحضرات كشفت عنها راشيل تستعملها لترطيب بشرتها وتقشيرها لاسيّما أنّ البشرة الدهنية تحتاج للترطيب لتقلّل من افرازاتها الدهنية وللتقشير للتتخلّص من خلاياها الميتة.

شاهدي بالفيديو: بالفيديو: خلطة طبيعيّة للهالات السّوداء

أمّا ما يخصّ بقع الوجه فشدّدت خبيرة التجميل على ضرورة تطبيق كريم واقي الشّمس للوقاية من ظهورها. تابعي هذه النصائح واحصلي على بشرة مثالية جاهزة دائماً لإطلالة مشرقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية