إليكن أفضل علاج لتساقط الشعر الشديد

فيديو علاج تساقط الشعر الشديد

تعتبر مشكلة تساقط العشر من #مشاكل_ الشعر الشائعة يا بنات وتتعدّد أسبابها: العوامل البيئية، الإفراط في التدخين، نقص في التغذية، اختلال التوازن الهرموني، إلتهابات في فروة الرأس وغيرها. فكيف يتم علاج تساقط الشعر الشديد ؟ لا داعي للقلق لأني اخترت لكنّ اليوم أفضل #الخلطات الطبيعية للشعر التي تضمن لكن نتيجة مذهلة بخطوات سهلة.

ias

خلطة زيت الزيتون: الخطوة الأولى التي يمكنكنّ اتخاذها للحدّ من تساقط الشعر هو تدليك فروة الرأس بزيت الشعر المناسب إذ تقوي هذه العملية الشعر من جذوره وتساعد في تدفّق الدم إلى البصيلات. يمكنكن اعتماد زيت الزيتون أو زيت جوز الهند أو زيت اللوز وإضافة بعض من قطرات زيت إكليل الجبل. تتطلّب هذه الخلطة تدليك أي من زيوت الشعر المذكورة أعلاه على شعركنّ و فروة الرأس عن طريق الضغط الخفيف بأطراف الأصابع. كرّرن هذه الخلطة مرة في الأسبوع لتحصلن على نتائج سريعة.

خلطة عصير البصل: يساعد عصير البصل على علاج تساقط الشعر لأنه يحتوي على نسبة عالية من الكبريت ما يساعد على تحسين الدورة الدموية إلى بصيلات الشعر، تجديدها وتقليل الإلتهابات. كذلك، يتميز عصير البصل بخصائصه المضادّة للبكتيريا التي تساعد على قتل الجراثيم وعلاج إلتهابات فروة الرأس التي قد تؤدي إلى تساقط الشعر. تتطلّب هذه الخلطة دهن شعركنّ بعصير حبة من البصل وتركه لمدة 30 دقيقة قبل غسله بالمياه والشامبو. كرّرن هذه الخلطة مرتين أو ثلات مرات في الأسبوع لتحصلن على نتائج مذهلة.

خلطة البيض:

يعبتر البيض غنياً بالكبريت والبروتين والزنك التي تساعد في تعزيز نمو الشعر. لهذه الخلطة، يمكنكنّ خلط صفار بيضة مع ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة صغيرة من زيت الزيتون.

إقرأي أيضاً:أسماء الفواكه المفيدة للشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية