فيديو ماكياج سموكي أسود مع بتول

أحياناً لا غنى عن ماكياج عيون السموكي الذي يعتبر الأجمل والأفخم للمناسبات الرسمية والراقية لاسيما أنه يعمل على إبراز جمال العيون بأسلوب ساحر وجميل. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة عبر هذا الفيديو على خطوات بتول الأساسية في تطبيق ماكياج سموكي من خلال اختيار اللونين الأسود والبنفسجي، وابقي متألّقة بإطلالة مثالية من صنعك أنت ومن خلال:

ias

تحديد الحواجب: بدأت بتول بتحديد حاجبيها بالريشة المدببة والجيل واختارت أن تطولهما قليلاً لتخلق إطاراً مناسباً تماما لمساحة العين. بعدها قامت بتحديد الرسمة بالـ Highlighter لعيون مشرقة.

تطبيق ظلال العيون البنفسجي والأسود: طبّقت بتول ظلال العيون البنفسجي كأساس عند الزاوية الخارجية لجفن العين الثابت، وانتقلت بعدها لتطبيق اللون الأسود على كامل جفن العين المتحرك ولتسليط الضوء عليه وضعت الظلال الرمادي بتركيبة الغليتر. طبّقت أيضاً يتول اللون الأسود تحت رموش العين السفلية ولم تقترب من مدمع العين بل تركته للـ Highlighter.

كبس الرموش واعتماد الماسكارا : قبل اعتماد الرموش المستعارة، كبست بتول رموشها وطبّقت عليها الماسكارا لعدّة طبقات وانتقلت بعدها الى تطبيق الظلال الفضي اللامع ودمجتها على كامل العين.

القلم الأسود والأبيض داخل العين: استعانت بتول بالقلم الأسود لتحديد جفن العين العلوي وبالأبيض لتحديد السفلي وتوسيع فتحة العين.

تطبيق الرموش المستعارة والأيلاينر: بعد تطبيق الرموش المستعارة واعتماد الماسكارا، إنتقلت بتول الى رسم الأيلاينر على حدود الرموش ما أعطى العين شكلها العربي الجذاب لاسيما أنها بدأته من أول العين.

شاهدي، ما تبفى من الفيديو واكتشفي الخطوات التي أكملت بها إطلالتها.

إقرأي المزيد: ماكياج خاص لإخفاء تعب الدورة الشهرية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية